رياضة

مفاجأة.. أجيري لن يضع تشكيلة منتخب مصر أمام النيجر

السبت 2018.9.8 01:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 672قراءة
  • 0 تعليق
تدريبات منتخب مصر

تدريبات منتخب مصر

قرر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، إسناد مهمة وضع تشكيل الفراعنة خلال مواجهة النيجر، السبت، في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا في نسختها المقبلة بالكاميرون إلى هاني رمزي، المدرب العام، وفقاً لاتفاق ثنائي بينهما.

منتخب مصر يحتفل بصلاح بعد ترشيحه لجائزة الأفضل

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن أجيري من بداية معسكر الفراعنة عقد عدة جلسات مع رمزي، من أجل الاستفسار عن عدد من اللاعبين المنضمين للمعسكر، حيث أكد أنه لم يتابع كثيراً منهم، وأن رمزي هو من قام باختيار جميع اللاعبين منذ البداية، وأنه لا يعلم مستوى أي لاعب باستثناء محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني نجم أرسنال، على الرغم من عدم مشاركة الأخير مع فريقه منذ بداية الدوري الإنجليزي، إلا أنه تابعه من خلال الفيديو.

واتفق أجيري مع مجلس إدارة اتحاد الكرة عى أن مسؤوليته ومحاسبته فعلياً ستبدأ عقب المباراة المقبلة، حتى يتسنى له الوقوف على مستوى القوام الأساسي للاعبين سواء خلال في لقاء الغد أو مع أنديتهم خلال الفترة المقبلة.

وعقد الثنائي جلسة مطولة داخل فندق إقامة الفراعنة بمدينة برج العرب، استخدما خلالها الفيديو لعدد من مباريات السابقة في بطولة أمم أفريقيا السابقة، والتي حصدت خلالها مصر المركز الثاني وبطولة كأس العالم بروسيا، من أجل الحديث عن بعض الأمور الفنية خاصة في الجانب الهجومي.

تعليقات