سيارات

نفاذ الدفعة الأولى من "جلادياتور" جيب في 24 ساعة

السبت 2019.4.6 11:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
طراز جلادياتور Gladiator

طراز جلادياتور Gladiator

بعد طرحه رسميا في معرض لوس أنجلوس الدولي، نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، عاد طراز جييب جلادياتور Jeep Gladiator المميز من جديد بنسخة خاصة للطرح بالأسواق الأمريكية كما وعدت شركة جييب Jeep، باسم Launch Edition.

وحسبما ذكر موقع "موتور وان"، السبت، المختص بأخبار السيارات، فإن شركة جييب Jeep قررت طرح نسخة خاصة من هذا الطراز، بعجلات أضخم ومحرك أقوى، بعد النجاح الذي حققته النسخة العادية التي طرحت نهاية العام الماضي.


ولم يقل نجاح نسخة Launch Edition من طراز جلادياتور Gladiator، عن النجاح الذي حققته النسخ التقليدية من الطراز، بعد أن نفدت جميع النسخ المتوفرة منه في أقل من 24 ساعة، فور طرحها للحجز لما قبل الشراء على شبكة الإنترنت.

وقال الموقع الأمريكي إن نسخة Launch Edition من طراز جلادياتور Gladiator، طرحت بعدد 4,190 سيارة فقط، وقد حجزت بالكامل، بتكلفتها التي تبدأ من 60,815 ألف دولار.


وتصل تكلفة هذه النسخة الخاصة من طراز جلادياتور Gladiator لسعر 100 ألف دولار، لما تتميز به من كماليات، ولم يمنع هذا السعر المرتفع من نفاد الدفعة الأولى المطروحة منه.

وتعمل نسخة Launch Edition الخاصة من طراز جلادياتور Gladiator بمحرك فئة V6 بسعة 3.6 لتر وبقوة تصل لـ285 حصانا، مع ناقل سرعة أوتوماتيكي بثمانية سرعات.


تعليقات