رياضة

جوجيتسو الإمارات يتصدر أوليمبياد الضباط الدولي الرمضاني

الإثنين 2017.6.12 02:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
جوجيتسو الإمارات يتصدر أوليمبياد الضباط الرمضاني

جوجيتسو الإمارات

تصدر "جوجيتسو الإمارات" منافسات اليوم الختامي لبطولة الجوجيتسو، ضمن فعاليات الأوليمبياد الرمضاني لنادي ضباط القوات المسلحة، تحت رعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بمشاركة 300 لاعب من أندية الإمارات والأندية والأكاديميات الخليجية والعربية والعالمية.

البطران يتحدث لـ"العين" عن تطور بطولة أبوظبي للجوجيتسو

وتصدر "جوجيتسو الإمارات" الترتيب العام للبطولة بـ12 ميدالية ملونة، منها 5 ذهبيات و5 فضيات وبرونزيتان، في حين حلت أكاديمية كوماندو الكولومبية في المركز الثاني برصيد 9 ميداليات ملونة، منها 4 ذهبيات وفضيتان و3 برونزيات، وحصل دبي نوغيرا تيم على المركز الثالث برصيد 3 ميداليات منها ذهبية وفضية وبرونزية.

وأقيمت البطولة على مدار يومين في الصالة الرياضية بنادي الضباط في أبوظبي، وخصص اليوم الأخير لمنافسات الحزام الأزرق والبنفسجي والبني والأسود للكبار والأساتذة، وتوج الفائزين الفريق محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة لأوليمبياد الضباط الرمضاني، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس إتحاد الجوجيتسو، وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد، ويوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية في الاتحاد.

وحظيت البطولة بحضور جماهيري مميز على مدار يومين، مما أضفى جوا من الحماس على المنافسات، وتعد البطولة الرمضانية بروفة جيدة للمنتخب الإماراتي للجوجيتسو الذي يشارك بالبطولة الشاطئية في تايلاند.

تعليقات