رياضة

جوميز يدعم قائمة ليفربول لمباراة بورتو.. ولوفرين يغيب

الثلاثاء 2019.4.16 06:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 738قراءة
  • 0 تعليق
جو جوميز وديان لوفرين

جو جوميز وديان لوفرين

دعم جو جوميز، مدافع ليفربول الإنجليزي، قائمة الفريق التي تستعد لخوض مباراة بورتو البرتغالي بدوري أبطال أوروبا، بينما تغيب نظيره الكرواتي ديان لوفرين للإصابة.

ويحل ليفربول ضيفا على بورتو، الأربعاء، على ملعب "الدراجاو"، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز "الريدز" بنتيجة (2-0).

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول عبر موقعه الرسمي قائمة الفريق التي تسافر إلى البرتغال لمواجهة بورتو، وشهدت عودة جوميز بعد غيابه عن الفريق طوال الفترة الماضية.

وتخلف المدافع الإنجليزي عن المشاركة مع "الريدز" منذ ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بعد خضوعه لعملية جراحية في الكاحل، على إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة بيرنلي.

في المقابل، يغيب لوفرين عن القائمة للإصابة رغم وجوده على مقاعد البدلاء في مباراة تشيلسي، الأحد الماضي، في الجولة الـ34 من منافسات "البريمييرليج".

وضمن القائمة كلا من: فابينيو - فيرجيل فان ديك - جورجينيو فينالدوم - جيمس ميلنر - نابي كيتا - روبرتو فيرمينو - ساديو ماني - محمد صلاح - جو جوميز - أليسون بيكر - جوردان هندرسون - دانييل ستوريدج - ألبرتو مورينو - آدم لالانا - سيمون مينيوليه - شيردان شاكيري - أندرو روبرتسون - ديفوك أوريجي - جويل ماتيب - ألكسندر أرنولد - كيليهر.

تعليقات