رياضة

شركة فورد للسيارات تقاضي جون سينا

الأحد 2017.12.3 12:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 804قراءة
  • 0 تعليق
جون سينا أمام سيارة فورد GT

جون سينا أمام سيارة فورد GT خلال تسلمها

ذكر موقع "TMZ" أن شركة فورد العالمية للسيارات قامت بمقاضاة جون سينا نجم المصارعة الحرة العالمية، لانتهاكه عقد شراء سيارة "فورد GT 2017" بمبلغ 500 ألف دولار، حيث إنه طبقا للدعوى القضائية المرفوعة أمام إحدى المحاكم بمقاطعة ميتشيجان فإن سينا تم اختياره من بين آلاف المتقدمين لشراء هذا الموديل. 

رومان رينز يقهر جون سينا في نزال مثير

وقالت شركة فورد إن سينا وقع اتفاقا يلزمه بعدم بيع السيارة لمدة عامين على الأقل، وادعت الشركة أن سينا باع السيارة بعد وقت قصير من استلامها لتحقيق ربح كبير، مضيفة أنه حقق أرباحا كبيرة غير عادلة بإعادة بيع السيارة غير المصرح به، وأنها تعرضت لأضرار وخسائر إضافية بما في ذلك وليس على سبيل الحصر فقدان قيمة العلامة التجارية وخسارة نشاط سينا كسفير للعلامة التجارية والنوايا الحسنة للعميل طبقا لعملية البيع غير اللائقة.

وطالبت فورد بأن يقوم سينا بتسليم كل الربح الذي جناه من عملية البيع، فضلا عن دفع قيمة الأضرار الأخرى التي تكبدتها الشركة بسبب ذلك، ووفقا للدعوى القضائية أخبر سينا شركة فورد بأنه باع السيارة مع ممتلكات أخرى لدفع فواتير تخصه، وأنه سوف يعمل مع الشركة لتصحيح الوضع لكن ذلك لم يحدث بعد.

يذكر أن سينا ليس الوحيد من النجوم الذين تسلموا نفس الموديل من السيارة، فقد باعت الشركة سيارتين أخريين لجاستن فرلاندر لاعب البيسبول الأمريكي، وجوي لوجانو سائق سيارات المحترف.


تعليقات