رياضة

مدرب إسبانيا: الريال أظهر المستوى الكبير للكرة المحلية

الأحد 2017.6.4 06:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 428قراءة
  • 0 تعليق
نهائي دوري أبطال أوروبا

جولين لوبيتيجي

هنأ جولين لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا،فريق ريال مدريد بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز الكبير على يوفنتوس الإيطالي بأربعة أهداف لواحد، مؤكدا أنه "أفضل برهان على المستوى الكبير للكرة الإسبانية". 

الريال يحقق رقما فريدا بعد التتويج بالأبطال

وتابع لوبيتيجي المباراة من داخل المدينة الرياضية بالعاصمة مدريد، حيث بدأ معسكر "لا روخا" للاستعداد لمواجهتي كولومبيا الودية ومقدونيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وكتب المدرب عبر حسابه الرسمي على موقع  (تويتر) "مبروك لريال مدريد على لقب دوري الأبطال. إنه أفضل دليل على المستوى الكبير للكرة الإسبانية".

كما هنأ بيبي رينا، حارس نابولي الإيطالي الذي خرج على يد الفريق الملكي في ثمن النهائي، من معسكر المنتخب الفريق المدريدي أيضا بهذا اللقب وتحقيق انتصار مستحق حيث أنه كان الطرف الأفضل في مباراة الليلة.

وانضم خابيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، لقائمة مهنئي الفريق الملكي، وذلك في رسالة تضمنت أيضا التهنئة لـ"الإداريين واللاعبين والطاقم الفني والجماهير"، مبرزا "هيمنة الكرة الإسبانية مرة أخرى".

وانتهز إيكر كاسياس، الحارس السابق للفريق الملكي والذي توج معه بثلاثة القاب في البطولة وحامي عرين بورتو البرتغالي حاليا، الفرصة للترحيب بالكأس الثانية عشر، وهو نفس الأمر بالنسبة لتشابي ألونسو، لاعب الفريق الملكي الأسبق وبايرن ميونخ الألماني سابقا، حيث كتب: "مبروك لأبطال أوروبا للمرة الـ12. هالا مدريد!". 

تعليقات