رياضة

أبوظبي الرياضي يهنئ الريال بلقبه الأوروبي

الأحد 2017.6.4 02:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 358قراءة
  • 0 تعليق
فرحة رونالدو بالتسجيل

فرحة رونالدو بالتسجيل

هنأ مجلس أبوظبي الرياضي، فريق ريال مدريد بمناسبة حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز التاريخي على يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدف.

الريال يتوج ملكا لأوروبا للمرة الـ12 في تاريخه والثانية تواليا

وقال المجلس في تغريدة بحسابه على موقع "تويتر": "تهانينا لنادي الريال لفوزه بدوري أبطال أوروبا، نحن متشوقون لمشاهدة نجوم النادي المميز يخوضون المنافسات في دولة الإمارات في ديسمبر”.

وستقام بطولة كأس العالم للأندية بمدينة أبو ظبي، علما بأنها المرة الثالثة التي تستضيفها دولة الإمارات، بعد نسختي عام 2009 و2010.

وتنطلق منافسات بطولة مونديال الأندية يوم 6 ديسمبر المقبل بمواجهة فريق الجزيرة بطل الدوري الإماراتي لموسم 2016-2017 مع بطل أوقيانوسيا على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

وتشهد المنافسات إقامة 8 مباريات بواقع 3 بمدينة العين و5 على ستاد مدينة زايد الرياضية.

وتقام الجولة الثانية من البطولة يوم 9 ديسمبر، ونصف النهائي الأول والذي طرفه الأول بطل أميركا الجنوبية يوم 12 ديسمبر، على أن يقام نصف النهائي الثاني بطل أوروبا (ريال مدريد) والفائز من مباراتي الجولة الثانية، فيما يقام نهائي البطولة يوم 16 ديسمبر على ستاد مدينة زايد الرياضية.

وكان فريق ريال مدريد حصل على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشر في تاريخه، ليكون الفريق الوحيد الذي يحقق اللقب مرتين متتاليتين بالنسخة الحديثة للبطولة.

تعليقات