رياضة

رونالدو يأمل تحقيق ثالث ألقابه في "كارديف"

الجمعة 2017.6.2 07:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 737قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو يأمل تحقيق ثالث ألقابه في "كارديف"

كريستيانو رونالدو

يأمل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد تحقيق ثالث ألقابه على الصعيد الشخصي في العاصمة الويلزية "كارديف"، حينما يلعب الريال نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت أمام يوفنتوس على ملعب "كارديف". 

 شباك يوفنتوس لا تستعصي على رونالدو

وسبق لرونالدو تحقيق لقبين على ملعب "الألفية" بمدينة "كارديف" رفقة فريقه السابق مانشستر يونايتد، بعد ظفره بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2004 على حساب ميلوال بثلاثية نظيفة في المباراة التي شهدت تسجيل النجم البرتغالي هدفا، فضلا عن الظفر بكأس الرابطة المحترفة عام 2006 على ذات الملعب بعد اكتساح ويجان في النهائي بنتيجة (4-0)، وهو اللقاء الذي سجل فيه رونالدو أيضا هدفا.

رونالدو مع كأس الاتحاد الإنجليزي 2004

ويعد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2004 على ملعب "الألفية" هو أول ألقاب رونالدو على الصعيد الاحترافي، بعد انتقاله للفريق الإنجليزي صيف 2003 قادما من سبورتنج لشبونة مقابل 17.5 مليون يورو.

ويحلم رونالدو بأن يحقق لقبه الثالث على ملعب "الألفية"، علما أنه سيكون الأول له بمدينة "كارديف" بقميص ريال مدريد، فضلا عن أنه يتمنى أن يكون له مساهمة في جعل الفريق الملكي أول نادٍ يحقق دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين في شكل المسابقة الحالي الذي انطلق عام 1992.


تعليقات