رياضة

عجمان يوضح حقيقة التفاوض مع لاعب الباطن "الهارب"

الثلاثاء 2017.11.21 03:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1062قراءة
  • 0 تعليق
عجمان يوضح حقيقة التفاوض مع لاعب الباطن "الهارب"

جورجي سيلفا

كشف ناصر الظفري، المدير التنفيذي لنادي عجمان الإماراتي، حقيقة التفاوض مع المهاجم البرازيلي جورجي سيلفا لاعب نادي الباطن السعودي الهارب. 

عجمان يحقق فوزه الثاني في دوري الخليج العربي

وكان مبارك الظفيري، نائب رئيس نادي الباطن، قد أعلن عن اختفاء المهاجم البرازيلي وتواجده في أبوظبي دون معرفتهم بما يدور في رأسه.

وصرح مدير نادي عجمان لبرنامج "آخر شوط" قائلا "تفاجأنا بما تم تداوله بشأن ربط جورجي سيلفا بنا، لم نتواصل مع اللاعب ولم نتحدث معه مطلقا خلال الفترة الأخيرة".

وتابع "بالفعل قمنا في اغسطس الماضي بالتقدم بعرض رسمي لنادي الباطن للتعاقد مع اللاعب، وتوقفت المفاوضات بسبب المبلغ المالي الكبير الذي طلبه الجانب السعودي".

وواصل "المبلغ كان يفوق ميزانية عجمان، وقمنا بالاعتذار لمسؤولي الباطن واغلقت المفاوضات، وحاليا تفاجأنا بربط هروب اللاعب بوجود مفاوضات من جانبنا معه".

ومن جانبه، تحدث الظفيري نائب رئيس نادي الباطن لبرنامج "آخر شوط" قائلا "اللاعب يعلم أننا ادارة محترمة ومحترفة، وهو ايضا لاعب محترم، لكن ما حدث مفاجأة بالنسبة لنا".

وأضاف "لم يتواصل معنا اللاعب ويبلغنا بأي أمر، لا نعلم ما يدور في رأسه، تحدثنا مع المحامي الخاص بالنادي من أجل تقديم شكوى رسمية في اللاعب بعد دراسة كل الأمور".

واختتم "اللاعب كان له راتب شهرين، اتفقنا معه على عقد جلسة من أجل الحصول على راتبه بعد قيامنا بتجهيزه له، لكنه أغلق هاتفه ولم نجده في السكن، وعلمنا من خلال تويتر أنه في أبوظبي".


تعليقات