رياضة

مورينيو يعترف: نستحق الخسارة أمام هدرسفيلد

السبت 2017.10.21 10:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 388قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يعترف: نستحق الخسارة أمام هدرسفيلد

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، بأن فريقه استحق الخسارة التي تعرض لها أمام هدرسفيلد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدرسفيلد يصعق يونايتد في البريميير ليج

وخسر يونايتد (1-2) أمام هدرسفيلد، ليتجمد رصيده عند 20 نقطة، بفارق 5 نقاط عن جاره مانشستر سيتي، الذي تغلب على بيرنلي بثلاثية دون رد في الجولة ذاتها.

وقال مورينيو في تصريحات عقب نهاية المباراة، نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن هدرسفيلد كان الأكثر رغبة في تحقيق الفوز من لاعبي فريقه، مضيفاً "لن أنتقد اللاعبين أمام وسائل الإعلام، أنا الآن حريص على مشاهدة المباراة مرة أخرى لتحليل الأداء، بعدها سأتحدث معهم (لاعبي يونايتد)".

وأكد المدرب البرتغالي أنه لم يكن يتوقع ظهور فريقه بهذا الشكل، خاصة فيما يتعلق بافتقاد الرغبة لتحقيق الفوز والاستمرار في سباق الوصول إلى صدارة البريميير ليج.

وأضاف "ربما في الشوط الثاني تطور مستوى الفريق بعض الشئ، حاولنا تسجيل هدف التعادل لكن من دون جدوى، عموماً لم نكن نستحق الفوز بأي حال من الأحوال".

وبسؤاله عن مدى تأثر فريقه من الناحية البدنية بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، قال "لا أعتقد ذلك، معظم اللاعبين شاركوا في البطولة على مدار السنوات القليلة الماضية، وبالتالي لديهم من الخبرة ما يمكنهم من التعامل مع الأمر الواقع".

تعليقات