رياضة

مورينيو يفتح النار مجددا على إدارة يونايتد رغم الفوز على ليستر

السبت 2018.8.11 01:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 157قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، للهجوم على إدارة النادي الإنجليزي من جديد، عقب فوز فريقه على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، الجمعة، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي (بريمييرليج).  

5 أرقام مميزة تزين فوز مانشستر يونايتد على ليستر سيتي

المدرب البرتغالي هاجم إدارة المان يونايتد طوال فترة الانتقالات الصيفية، التي أغلقت في إنجلترا يوم الخميس الماضي، بسبب عدم إبرام الصفقات التي طلبها قبل انطلاق الموسم.

وقال مورينيو من جديد، عقب المباراة، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "وجدت نفسي، مع بداية البريمييرليج وبعد غلق سوق الانتقالات، في وضع لم أتوقع أن أكون فيه".

وأضاف: "بالنسبة لنا، سيكون موسما صعبا، بعدما كان لدي خطط طوال الأشهر الماضية، لكنها إدارة كرة القدم، فاللعبة تتغير، ومديرو الأندية يجب أن نعتبرهم الآن مديرين فنيين".

واختتم: "يتوجب علينا الانتظار حتى نهاية نوفمبر وبداية ديسمبر لفهم كيف ستسير الأمور، وإذا ما كنا سنقاتل على اللقب أم لا، أو أن الإدارة تثق أكثر في النقاد بالتصرف على النحو الذي يقولونه".

يذكر أن مانشستر يونايتد أبرم 3 صفقات فقط خلال الميركاتو الصيفي، بضم لاعب الوسط البرازيلي فريد، والظهير البرتغالي ديوجو دالوت، والحارس الإنجليزي لي جرانت.

تعليقات