رياضة

جوزيه تمنى ضم أسطورة الزمالك إلى الأهلي

الخميس 2017.9.14 04:17 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 6203قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه تمنى ضم أسطورة الزمالك للأهلي

حازم إمام نجم الزمالك

أكد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، أنه كان يتمنى ضم حازم إمام، أسطورة نادي الزمالك الغريم التقليدي للفريق الأحمر، خلال فترته الأولى ببداية الألفية الجديدة مع بطل الدوري المصري. 

الخطيب يترشح رسميا لرئاسة الأهلي

ويعد حازم إمام أحد أبرز نجوم الزمالك خلال آخر 20 عاما، وقدم مستويات كبيرة مع الفريق، وحقق العديد من الألقاب والبطولات التي جعلته أحد رموز النادي، كما كان يمتلك مهارات كبيرة مما زاد من حب الجماهير البيضاء له لتجعله إحدى أيقوناتها الكبيرة.

وقال جوزيه، في تصريحات تلفزيونية "كنت أتمنى تدريب حازم إمام صانع ألعاب الزمالك، رغم أنه في فترتي الثانية كان في نهاية مسيرته الكروية، لكنه كان لاعبا كبيراً وموهوباً".

وأضاف "أتذكر جيدا، حازم إمام كان أكثر لاعب تمنيت ضمه من الزمالك للأهلي، ومن بعده الظهير الأيسر طارق السيد الذي كان في وقتها مميزاً بالفعل، رغم صعوبة انضمام لاعبين بين الفريقين".

وكان جوزيه صرح في وقت سابق بأنه لو سنحت له فرصة لتدريب محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الزمالك لكان جعله من أفضل اللاعبين في مصر.

يذكر أن جوزيه درب الأهلي في 3 ولايات بالألفية الجديدة، وحقق نجاحات عظيمة جعلته أسطورة للجماهير الحمراء، وكان صاحب أكبر فوز على الزمالك في تاريخ مباريات القمة بنتيجة 6-1، مما أسهم في احتلاله لمكانة كبيرة لدى جماهير القلعة الحمراء.


تعليقات