رياضة

بيتزي ولاعبو الأهلي يغادرون معسكر "الأخضر" في إسبانيا

الخميس 2018.5.3 07:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 233قراءة
  • 0 تعليق
المنتخب السعودي

معسكر المنتخب السعودي

يغادر الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، مدينة ماربيا الإسبانية (الخميس)، متجهاً إلى دولة الإمارات، لحضور مراسم قرعة كأس آسيا 2019، التي تقام مساء الجمعة بمدينة دبي.

الكشف عن مستويات المنتخبات المشاركة في كأس أمم آسيا 2019

ومن المقرر أن يلتحق بيتزي مجدداً بمعسكر "الأخضر" في إسبانيا، فور انتهاء مراسم القرعة، لاستكمال المرحلة الرابعة من استعدادات المنتخب السعودي، للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم، التي تقام في روسيا خلال شهري يونيو/ حزيران ويوليو/ تموز.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن في وقت سابق تصنيف الـ24 منتخباً، المشاركة في البطولة لـ4 مستويات، علما بأن المنتخب السعودي حل بالمستوى الأول، إلى جانب كل من الإمارات (البلد المضيف) وأستراليا واليابان وكوريا الجنوبية وإيران.

وفي سياق متصل، يعود خماسي "الأخضر" محمد العويس ومنصور الحربي ومعتز هوساوي وحسين المقهوي ومهند عسيري، إلى مدينة جدة مساء الخميس، للانتظام في مران فريق الأهلي، استعداداً لمواجهة السد القطري في دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الفريقان (الأحد) في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال، على ملعب "جاسم بن حمد" معقل نادي السد، قبل أن يتجدد الصدام بينهما على استاد "الجوهرة المشعة" في 13 من شهر مايو/ آيار الحالي.

تعليقات