رياضة

تقارير.. نيمار يدخل في مشادة مع خليفة إنريكي المحتمل

الإثنين 2017.5.8 12:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1234قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة الإسباني

أونزي ونيمار

قالت تقارير صحفية، إن البرازيلي نيمار دا سيلفا، صانع ألعاب فريق برشلونة، دخل في مشادة عنيفة مع كارلوس أونزي مساعد المدير الفني، خلال تدريبات البلوجرانا، والمرشح لخلافة لويس إنريكي.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إلى أن أونزي توجه إلى نيمار وطالبه بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية، وهو ما لاقى اعتراضاً من جانب اللاعب البرازيلي، قبل أن تزداد المناقشة سخونة بينهما.

وطلب أونزي من نيمار التركيز على مسيرته مع فريق برشلونة، دون الالتفات لأشياء أخرى، قد تضر بمستقبله الكروي، خاصة وأن مساعد إنريكي لديه قناعات تامة بانخفاض مستوى اللاعب خلال الفترة الأخيرة، وفقاً للمصدر ذاته.

الغريب في الأمر، أن نيمار يرتبط بعلاقة قوية في الأساس مع مساعد المدرب، لدرجة أن اللاعب البرازيلي أعلن للمقربين منه، رغبته في تولي أونزي منصب المدير الفني للفريق الكتالوني، خلال الموسم الجديد.

يذكر أن مشادة نيمار مع أونزي ليست الأولى لمساعد المدرب مع لاعبي برشلونة هذا الموسم، فقد دخل المرشح المحتمل لخلافة إنريكي، في خلافات مع الثلاثي تير شتيجن وإيفان راكيتيتش وأومتيتي، وفقاً للصحيفة.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني، متساوياً في النقاط مع الغريم التقليدي ريال مدريد، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو، مقرر إقامتها 17 مايو الجاري.


تعليقات