رياضة

هاينكس يرفض المغامرة بمانويل نوير

الأربعاء 2017.11.22 12:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 843قراءة
  • 0 تعليق
هاينكس: لن أغامر بمانويل نوير

يوب هاينكس ومانويل نوير

شدد يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ على أنه لن يغامر بإشراك حارس مرمى فريقه مانويل نوير قبل اكتمال شفاءه، مؤكداً أنه على مدار تاريخه التدريبي لم يقوم بأمر مثل هذا.

هاينكس: ليفاندوفسكي لن يرحل

وقال هاينكس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء أندرلخت الأربعاء بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا: "لقد كنت دوماً وعلى مدار تاريخي التدريبي حريصاً على حماية اللاعبين الذي أقودهم.".

وأضاف: "مانويل نوير لن يلعب إلا عندما يكون لائقاً بنسبة 100 % للمشاركة في المباريات.".

ويعاني نوير من إصابة بكسر في كاحل القدم أبعدته عن المشاركة في المباريات منذ نهاية شهر أغسطس الماضي حيث يعتمد العملاق البافاري في الوقت الحالي على الحارس سفين أوليريش.

وأشار المدرب المتوج بدوري أبطال أوروبا 2013 إلى أن : "كرة القدم تسير بشكل سريع، انتقدني لوثار ماتيوس - قائد بايرن السابق والمحلل الكروي الحالي - قبل عدة أسابيع لأني اعتمد على حارس لم يشارك منذ وقت طويل، ولكن الآن الوضع تغير أوليريش يلعب مباراة كل 3 أيام وهذا أفضل تدريب.".

وتابع: "التدريبات ليست مباريات وأهم شيء للحارس هو الشعور بالأمان وهذا ما نجحنا فيه.".

ولم يستقبل مرمى أوليريش منذ قدوم هاينكس إلا 3 أهداف فقط منها هدف بركلة جزاء أمام ريد بول لايبزيج بكأس ألمانيا وهدف أمام بروسيا دورتموند بالدوري الألماني "بوندسليجا" وهدف ضد سيلتيك في اسكتلندا بدوري أبطال أوروبا.

وبشأن إمكانية عودة الفرنسي كينجسلي كومان جناح الفريق للتشكيل أمام أندرلخت رد هاينكس: "سيقوم بأداء بعض التدريبات لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها.".

يذكر أن كومان قد غاب عن العملاق البافاري في لقاء أوجسبورج بالجولة 12 للبوندسليجا السبت بسبب شعوره بآلام في القدم تسببت في غيابه عن منتخب بلاده فرنسا أمام ويلز وألمانيا ودياً في إطار تحضيرات منتخب الديوك لكأس العالم 2018 في روسيا.

تعليقات