رياضة

محمد بن زايد يهنئ بطل منتخب الإمارات لفوزه ببطولة العالم للجوجيتسو

السبت 2017.11.25 09:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 568قراءة
  • 0 تعليق
بطل منتخب الإمارات الوطني لرياضة الجوجيتسو فيصل الكتبي

بطل منتخب الإمارات الوطني لرياضة الجوجيتسو فيصل الكتبي

أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن اعتزازه بما حققه بطل منتخب الإمارات الوطني لرياضة الجوجيتسو فيصل الكتبي، الفائز بالميدالية الذهبية لوزن تحت 94 كجم، في بطولة العالم للجوجيتسو المقامة في العاصمة الكولومبية بوغوتا في الفترة من الـ23 إلى الـ27 من نوفمبر الجاري.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الشيخ محمد بن زايد مع بطل منتخب الإمارات الوطني لرياضة الجوجيتسو فيصل الكتبي، الذي تنافس على الذهبية مع 13 لاعبا عالميا وخاض منافسات صعبة في بطولة العالم، التي ينظمها الاتحاد الدولي للجوجيتسو.

وقال عبدالمنعم السيد الهاشمي، رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو: "إن رفع راية الوطن في المحافل الدولية أحد أهم مستهدفات الرياضة، وكلمة الشيخ محمد بن زايد للبطل فيصل هو وسام فخر لنا، ولقد أثبت منتخبنا الوطني أنه على قدر المسؤولية، ويتمتع بالكفاءة والإمكانات والقدرة على تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الدولية".

وقال يوسف البلوشي، مدير الإدارة الفنية باتحاد الإمارات للجوجيتسو، "الحمد لله على الإنجاز العظيم، مبروك لدولة الإمارات بصمتها في هذه البطولة العالمية، وإن مشاركة منتخبنا في هذه البطولة كان استكمالاً لسلسلة الإنجازات الرائعة التي سطرها أبطال المنتخب في البطولات العالمية السابقة".

وأضاف "كانت البطولة على مستوى فني عالٍ، كون المشاركين من متصدري نظام التصنيف العالمي في نظام بطولات الاتحاد الدولي والبطولات العالمية التابعة لها، وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 35 منتخباً من جميع قارات العالم، لكن الحمد لله أثبت فيصل قدرته على خوض هذا التحدي والظفر به، فقد لعب بطريقة ذكية واحترافية".

وسيعقد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للجوجيتسو في كولومبيا بعد الانتهاء من البطولة، وسيحضر فيصل الكتبي الاجتماع ممثلاً عن لجنة اللاعبين في منتخب الإمارات للجوجيتسو.

والجدير بالذكر أن منتخب الإمارات الوطني شارك في البطولة بـ4 لاعبين من مختلف الأوزان، وهم: فيصل الكتبي في وزن 94 كجم، وعبيد النعيمي في وزن 56 كجم، وسعيد المزروعي في وزن 62 كجم، وسعود الحمادي في وزن 77 كجم، ورافقهم يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية باتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيساً للبعثة، ورامون ليموس دي سوزا رئيس المدربين في الاتحاد.

تعليقات