منوعات

هجره زملاؤه لشكل أنفه فجلب له جاستن بيبر 94 مليون صديق

الإثنين 2017.12.11 11:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1149قراءة
  • 0 تعليق
المغني الكندي جاستين بيبر

المغني الكندي جاستين بيبر

جلَب نجم البوب الكندي جاستن بيبر ملايين الأصدقاء لطفل تعرض للإساءة في مدرسته بسبب مظهره.

وعرض نجم البوب الصداقة على الطفل من خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور "انستقرام"، ليكسب الطفل تعاطف متابعي النجم الكندي الذين يصل عددهم إلى 94 مليون متابع.

وقال بيبر من خلال فيديو نشره على حسابه، إن ما فعله الطفل "كيتون جونز" من إظهار شفقة وتعاطف مع الآخرين، برغم ما تعرض له من مضايقة على يد زملائه في المدرسة هو أمر يدل على شخصه العطوف، مضيفا: "هذا الفتى أسطورة، تفحصوا صفحته اسمه كيتون".


وكان بيبر قد نشر فيديو ظهر فيه الطفل وهو يبكي متحدثا عن المضايقات التي يتعرض لها في مدرسته بسبب مظهره، والذي قال فيه إنه يتعرض للمضايقات في المدرسة؛ بسبب اختلافه عن باقي زملائه إذ يسخرون من أنفه وطريقة تحدثه وينعتونه بأسوأ الألفاظ، كما قاموا بسكب اللبن عليه أثناء استراحة الغداء.

وعلق مغني البوب على الفيديو المؤثر قائلا له أن يتخذه صديقا له، وأن يبعث له برسالة عبر "DM" حتى يتسنى لهما التحدث عبر الإنترنت دائما، منهيا رسالته: "أحبك يا صديقي".


ونشر كيتون جونز مقطع فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيه عما يعاني منه بسبب اختلافه قائلا: "فقط بدافع الفضول أريد أن أعرف لماذا يسيئون للآخرين؟؟ ما الهدف من ذلك!! ماذا يستفيدون من البحث عن طرق للإساءة للأشخاص الأبرياء، لا يمكن تقبل هذا أبدا".

وأضاف: "الأشخاص المختلفون لا يحتاجون أن ينتقدهم أحد بسبب ذلك، فهذا ليس خطأهم".

وتلقى مقطع الفيديو العديد من التعليقات المساندة لـ"كيتون" من معجبي جاستين بيبر الذين يصل عددهم إلى 94 مليون متابع، كما أعاد الكثيرون نشر الفيديو مرة أخرى، معبرين عن دعمهم لكل من يتعرض للإساءة بسبب اختلافه.


تعليقات