رياضة

كريستيانو رونالدو يقترح على يوفنتوس ضم أسينسيو

الإثنين 2018.11.26 06:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
ماركو أسينسيو مع رونالدو

ماركو أسينسيو مع رونالدو

قالت تقارير صحفية إيطالية إن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تستهدف ضم ماركو أسينسيو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بناء على اقتراح من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الإيطالي الحالي وزميل اللاعب السابق في الميرينجي.

وكيل أسينسيو يعترف بمفاوضات روما لضم اللاعب

وذكرت صحيفة "راي سبورت" الإيطالية في تقرير لها أن الانتقال لليوفي سيمنح أسينسيو فرصة المشاركة الأساسية التي يفتقد لها في الريال خلال الموسم الحالي لصالح الثنائي كريم بنزيمة وجاريث بيل.

ولم يظهر أسينسيو بالفورمة المعهودة إليه في الموسم الحالي مكتفياً بتسجيل هدف واحد فقط على صعيد الدوري الإسباني "الليجا" ودوري أبطال أوروبا.

ولم يبدأ المهاجم الشاب إلا في 10 مباريات للريال هذا الموسم، وبدأ يحجز مكانا أساسيا مع المدرب الجديد سانتياجو سولاري الذي خلف المدرب جولين لوبيتيجي الذي أقيل لسوء النتائج نهاية أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وانضم الدولي الإسباني للريال في صيف 2014 قادماً من مايوركا، قبل أن يعار لمايوركا مجدداً ثم إسبانيول في موسمي 2014-2015 و2015-2016 على التوالي.

وخلال موسمين مع الريال توج أسينسيو بلقبين لدوري أبطال أوروبا في 2017 و2018 وحقق الليجا في 2017 وانضم لمنتخب إسبانيا حيث لعب 20 لقاء دوليا سجل فيها هدفاً وحيداً ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية في سبتمبر/ أيلول الماضي.

تعليقات