رياضة

مبابي وأسينسيو بديلان محتملان لديبالا في يوفنتوس

الإثنين 2018.11.19 12:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 179قراءة
  • 0 تعليق
ماركو أسينسيو وكيليان مبابي

ماركو أسينسيو وكيليان مبابي

وضعت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي فكرة التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أو ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد الإسباني، حال الموافقة على رحيل المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا بعد نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية إن نادي يوفنتوس لا يمانع في الاستغناء عن ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالتعاقد معه، ولكنه يبحث عن بديل مناسب لتعويضه.

وأشارت الصحيفة إلى أن "البيانكونيري" لن يستغني عن ديبالا بمبلغ أقل من 130 أو 140 مليون يورو، كما أنه سيتخلى عن مهاجمه الكرواتي ماريو ماندجوكيتش مقابل 30 مليون يورو، لاستغلال أموال الثنائي في التعاقد مع نجم كبير كبديل للاعب الأرجنتيني.

باولو ديبالا

ويأتي الفرنسي كيليان مبابي على رأس اهتمامات النادي الإيطالي، خاصة في ظل احتمالية تعرض ناديه باريس سان جيرمان لعقوبات بخصوص لوائح اللعب المالي النظيف، وهو ما سيدفعه إلى التخلي عن أحد لاعبيه لتعويض الفارق بين موارد النادي ومصروفاته.

وفي حالة الفشل في التعاقد مع مبابي سيتجه يوفنتوس للتعاقد مع الإسباني ماركو أسينسيو، خاصة في ظل العلاقات الجيدة التي تجمع بين الناديين بعد صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى "السيدة العجوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وسيلجأ النادي الإيطالي في حالة الفشل في التعاقد مع الثنائي إلى بعض الأسماء الأقل لمعانا، مثل الإنجليزي جادون سانشو والأمريكي كريستيان بوليسيتش، جناحي بروسيا دورتموند الألماني، وفيديريكو تشيزا لاعب فيورنتينا الإيطالي.

تعليقات