رياضة

إنتر يفرض التعادل على يوفنتوس في قمة سلبية

الأحد 2017.12.10 02:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
إنتر يفرض التعادل على يوفنتوس في قمة سلبية

يوفنتوس أمام إنتر

فرض إنتر ميلان نتيجة التعادل السلبي على مضيفه يوفنتوس في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "يوفنتوس أرينا" ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي، ليبقى طريق الصدارة ممهدا مجددا أمام نابولي.

أليجري يؤكد غياب بوفون عن مباراة إنتر ميلان

وبات رصيد "النيراتزوري" 40 نقطة في المركز الأول مؤقتا، فيما بات رصيد يوفنتوس 38 نقطة في المركز الثالث.

وأصبح بإمكان نابولي، 38 نقطة، استعادة الصدارة مجددا في حالة فوزه خلال مباراة الأحد التي يستضيف فيها فيورنتينا على ملعب "سان باولو".

وجاء التهديد الأول في الدقيقة 8 من جانب أصحاب الأرض عندما أرسل جييرمو كوادرادو كرة عرضية داخل المنطقة عند المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش الذي سدد كرة قوية تصدى لها البوسني سمير هاندانوفيتش قبل أن تعود لماندجوكيتش مجددا ليلعب الكرة برأسه من الوضع راقدا ولكن جواو ميراندا أبعد الكرة من على خط المرمى.

هدأت وتيرة اللقاء كثيرا حتى الدقيقة 38 عندما سدد سامي خضيرة كرة قوية أمسكها هاندانوفيتش بثبات.

وقبل نهاية الشوط بدقيقة، وقفت العارضة حائلا أمام "البيانكونيري" لتسجيل الهدف الأول بعدما ردت رأسية ماندجوكيتش الرائعة إثر عرضية كوادرادو من اليمين.

لم يختلف الحال في الشوط الثاني حيث استمر أصحاب الأرض في محاولاتهم على مرمى "النيراتزوري"، وفي الدقيقة 53 سدد ماندجوكيتش كرة قوية من خارج المنطقة أمسكها هاندانوفيتش بثبات. 

وكادت الدقيقة 60 أن تسفر عن أول أهداف اللقاء بنيران صديقة برأس الكرواتي إيفان بيريتشيتش ولكن هاندانوفيتش أبعد الكرة لركنية.

استمر مسلسل ضغط يوفنتوس في ظل غياب تام للاعبي إنتر وكاد خضيرة أن يسجل أول الأهداف في الدقيقة 68 بعدما استغل عدم التفاهم بين هاندانوفيتش وميراندا ليسدد الكرة المرتدة منهما بقوة ولكنها اصطدمت بأحد مدافعي إنتر وحادت عن القائم الأيمن بقليل.

وفي أول تهديد حقيقي له قبل النهاية بأربع دقائق، سدد بيريتشيتش كرة يسارية قوية من أمام المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى البولندي فويتشيك تشيسني.

تعليقات