رياضة

هيجوايين ينقذ يوفنتوس من الهزيمة في قمة تورينو

الأحد 2017.5.7 02:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 312قراءة
  • 0 تعليق
من المباراة

من المباراة

سجل جونزالو هيجوايين هدفا في الوقت بدل الضائع لينقذ يوفنتوس من الخسارة في قمة تورينو، بعدما خرج المتصدر بالتعادل 1-1 في الدوري الإيطالي. 

وأنهى تورينو سلسلة من 33 انتصارا متتاليا ليوفنتوس على ملعبه وحرمه من إمكانية التتويج باللقب في هذه الجولة. وكان يمكن أن يضمن يوفنتوس اللقب السادس على التوالي لو انتصر على تورينو وفشل روما في الفوز على ميلان الأحد.

وتقدم آدم لياييتش لتورينو في الدقيقة 52 بتسديدة رائعة من ركلة حرة قبل أن يطرد زميله أفريي أكواه بعد 5 دقائق لحصوله على إنذارين.

وكان تورينو قريبا من فوزه الأول خارج ملعبه على يوفنتوس في 22 عاما حتى أدرك البديل هيجوين التعادل لصاحب الأرض بتسديدة من حافة منطقة الجزاء في مرمى الحارس جو هارت.

وهذا الهدف الثالث للمهاجم الأرجنتيني، الذي بدأ المباراة بالجلوس على مقاعد البدلاء، في آخر مباراتين بعدما سجل هدفي الفوز 2-صفر على موناكو في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

ورفع يوفنتوس، الذي يواجه موناكو في إياب قبل النهائي يوم الثلاثاء المقبل، رصيده إلى 85 نقطة متقدما بثماني نقاط على نابولي صاحب المركز الثاني الذي فاز 3-1 على كالياري و10 نقاط عن روما.

وطرد سينيشا ميهايلوفيتش مدرب تورينو عندما ركض باتجاه الحكم بعد طرد لاعبه أكواه.

وحصل اللاعب الغاني على إنذار مثير للجدل بعد خطأ ضد باولو ديبالا في الشوط الأول وأوضحت الإعادة التلفزيونية أنه لعب الكرة. وحصل اللاعب على إنذار آخر بعد خطأ ضد ماريو مانزوكيتش.

وأراح ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس العديد من لاعبيه قبل مواجهة موناكو من بينهم جيانلويجي بوفون وميراليم بيانيتش وهيجوين.

وردت العارضة كرة بعد ضربة رأس من مهدي بنعطية مدافع يوفنتوس بينما أنقذ هارت فرصة من شتيفان ليختشتاينر ثم تصدى بصدره لتسديدة من ديبالا.

وتقدم تورينو بشكل مفاجئ عبر لياييتش الذي سدد كرة من ركلة حرة من فوق الحائط لتصطدم بالعارضة وتدخل المرمى وسط مشاهدة من الحارس نوربرتو نيتو.

ورغم طرد أكواه أنقذ هارت فرصة خطيرة من ليوناردو بونوتشي من مدى قريب وقبل أن نجح هيجوايين في تسجيل هدفه 24 بالدوري هذا الموسم.

تعليقات