رياضة

يوفنتوس يحكم قبضته على صدارة الدوري الإيطالي بثنائية أتلانتا

الأربعاء 2018.3.14 11:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 114قراءة
  • 0 تعليق
فريق يوفنتوس

يوفنتوس في الفوز على أتلانتا

فاز فريق يوفنتوس على ضيفه أتلانتا بهدفين دون رد، في مباراة مؤجلة بينهما بالجولة الـ26 من الدوري الإيطالي على ملعب "أليانز ستاديوم"، مساء الأربعاء، ليحكم قبضته على صدارة جدول ترتيب الـ"سيري آ".

موقع إيطالي يكشف عن موقف رائع لبوفون وأليجري بعد وفاة أستوري

وكانت رابطة الدوري الإيطالي قررت تأجيل هذا اللقاء الذي كان مقرراً في 25 فبراير الماضي، بسبب تساقط الجليد على ملعب يوفنتوس في تورينو.

وسجل البيانكونيري هدفاً في كل شوط، حيث افتتح الأرجنتيني جونزالو هييجواين باب التسجيل في الدقيقة الـ29 بتسديدة أرضية قوية من داخل المنطقة، مرت على يمين الحارس الألباني إيتريت بيريشا، ليرفع رصيده من الأهداف في "سيري آ" بالموسم الحالي لـ15 هدفاً.

وفي الشوط الثاني، لعب الفريق الضيف بـ10 لاعبين قبل 11 دقيقة من النهاية، بعد طرد جانلوكا مانشيني ببطاقتين صفراوين في غضون دقيقة، ليستغل حامل اللقب الموقف ويضيف هدفاً ثانياً بقدم الفرنسي بليز ماتويدي، بتسديدة من داخل المنطقة، إثر تمريرة من هيجواين.

ورفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 74 نقطة، في الصدارة ليوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه نابولي لـ4 نقاط، في المقابل، تجمد رصيد أتلانتا عند 41 نقطة في المركز الثامن، بعدما استقبل خسارته الثامنة هذا الموسم في الدوري.

تعليقات