رياضة

أليجري: دوري الأبطال لن يحسم مستقبلي مع يوفنتوس

الجمعة 2017.5.26 03:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
أليجري: دوري الأبطال لن يحسم مستقبلي مع يوفنتوس

ماسيمليانو أليجري

شدد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس على أن مستقبله مع الفريق غير مرتبط بنتيجة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع اليوفي بريال مدريد مساء السبت 3 يونيو المقبل على ملعب "الألفية" بمدينة "كارديف" الويلزية. 

أليجري: تفاصيل صغيرة ستصنع الفارق في النهائي

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بولونيا مساء السبت ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي: "هل ستؤثر نتيجة نهائي دوري ابطال اوروبا على قراري؟، على الاطلاق، لن تؤثر على وجودي في النادي".

وتابع: "لن أتحدث مع الإدارة عن مستقبلي هذا الأسبوع، لأن هناك نهائي في كارديف ينتظرنا الأسبوع المقبل، لاسيما وأن نهائي دوري أبطال أوروبا حدث عالمي، مثل نهائي دوري كرة القدم الأمريكية".

وأضاف: "عموما، فيما يخص عقدي، فإن الحديث عن تمديده، سيكون في الوقت المناسب الذي يقرره النادي، خاصة وأن العقد سينتهي في صيف 2018، ولكني أود التأكيد على رغبتي في البقاء".

وكان جوزيبي ماروتا مدير عام يوفنتوس خرج في تصريحات مؤخرا أكد فيها رغبة إدارة "السيدة العجوز" في استمرار أليجري، وأن هذا الشعور متبادل مع المدرب الإيطالي.

ويتولى أليجري تدريب يوفنتوس منذ صيف 2014، وقاد الفريق لتحقيق 3 ألقاب دوري إيطالي ومثلهم في كأس إيطاليا، بالإضافة إلى لقبي سوبر محلي، فضلا عن الوصول عام 2015 لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، والذي خسره الفريق بنتيجة (3-1).


تعليقات