رياضة

يوفنتوس مهتم بالتعاقد مع ثنائي الريال

الأربعاء 2017.12.13 09:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 421قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو الفريق الملكي

ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اهتمام نادي يوفنتوس بالتعاقد مع الثنائي ماتيو كوفاسيتش وداني سيبايوس، ثنائي خط الوسط بريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ليفربول يخطط للاستفادة من رحيل كان ليوفنتوس

ويسعى الفريق الإيطالي لتدعيم مركز خط الوسط خلال الفترة المقبلة، وارتبط اسمه بالتعاقد مع العديد من اللاعبين مثل الألماني إيمري كان (ليفربول)، والبرتغالي أندريه جوميز (برشلونة).

وقالت صحيفة "توتسبورت" الإيطالية إن سيبايوس وكوفاسيتش أيضا دخلا حسابات بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لـ"البيانكونيري" خاصة مع قلة مشاركاتهما مع "الملكي"، في ظل تواجد الثلاثي لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو.


وشارك كوفاسيتش في 8 مباريات فقط مع الريال منذ بداية الموسم الحالي، قبل أن يتعرض لإصابة بتمزق جزئي في عضلة الفخذ الأيمن في سبتمبر الماضي تسببت في ابتعاده عن المشاركة، وعاد للمشاركة مع الفريق في مباراة أتلتيك بلباو في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني بداية ديسمبر الحالي، فيما شارك سيبايوس في 13 مباراة بمختلف المسابقات، منها 9 مباريات كبديل.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس تعاقد في الصيف الماضي مع الفرنسي بليز ماتويدي من باريس سان جيرمان مقابل 20 مليون يورو لتدعيم خط الوسط، إلا أن الإصابات التي تعرض لها الثلاثي سامي خضيرة وميرالم بيانيتش وكلاوديو ماركيزيو دفعت إدارة النادي للبحث عن لاعب جديد في خط الوسط.

تعليقات