رياضة

ليفربول يخطط للاستفادة من رحيل كان ليوفنتوس

الثلاثاء 2017.12.12 04:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 288قراءة
  • 0 تعليق
نجم ليفربول يقترب من يوفنتوس

إيمري كان

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن إدارة نادي ليفربول قد حددت مقابلاً مادياً للاستغناء عن الألماني إيمري كان، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل ليوفنتوس.

تقارير.. يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع إيمري كان

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي المختص بأخبار الانتقالات إنه على الرغم من رغبة ليفربول في التجديد لكان لما بعد نهاية عقده الحالي بنهاية الموسم الحالي، فإنه مستعد لبيع اللاعب مقابل 10 ملايين يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح الموقع الإيطالي أن إدارة الريدز قد تغامر بتجديد عقد الدولي الألماني من أجل الظفر بأي استفادة مالية بدلاً من رحيله عن صفوف النادي في صفقة انتقال حر خلال انتقالات الصيف المقبل.

وأكد الموقع أن اليوفي يريد الحصول على خدمات إيمري كان بأقل مقابل مادي ممكن، مما سيجعله غير مرغم على عقد مفاوضات طويلة مع ليفربول في الشتاء، وسينتظر حتى الصيف لضمه في صفقة انتقال حر.

وكانت صحيفة "الصن" الإنجليزية قد نشرت قبل أسبوعين أن إيمري كان قد توصل لاتفاق مع مسؤولي يوفنتوس على البنود الشخصية في عقده؛ تمهيدا للانتقال إلى صفوف "البيانكونيري" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن إيمري كان انضم لصفوف الريدز قادماً من باير ليفركوزن في صيف 2014 لينال جائزة أفضل لاعبي الريدز في موسم 2015-2016 ويتأهل مع الفريق لنهائي الدوري الأوروبي (يورباليج) في عام 2016.

تعليقات