رياضة

تقارير.. يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع إيمري كان

الجمعة 2017.11.24 11:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 568قراءة
  • 0 تعليق
تقارير.. يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع إيمري كان

إيمري كان لاعب ليفربول

قالت تقارير صحفية إن الألماني إيمري كان، لاعب خط وسط ليفربول، توصل لاتفاق مع مسؤولي يوفنتوس، على البنود الشخصية تمهيدا للانتقال إلى صفوف "البيانكونيري" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

"دوري الأبطال" يمنح أفضلية لتشيلسي في مواجهة ليفربول

وكان لاعب ليفربول ضمن قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم من جانب ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الأخير، غير أن تمسك يورجن كلوب المدير الفني لـ"الريدز" باستمراره حال دون إتمام الصفقة.

وأوضحت صحيفة "الصن" البريطانية أن يوفنتوس تواصل مع كان، وتوصل الطرفان لاتفاق شبه نهائي على انضمام اللاعب إلى صفوف الفريق في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ليفربول.

وينتهي عقد كان مع "الريدز" بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التفاوض مع أي ناد دون الرجع إلى إدارة ليفربول بداية من شهر يناير المقبل، وفقا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي "فيفا".

وكان كلوب مدرب ليفربول أعرب في وقت سابق عن ثقته التامة في بقاء كان ضمن صفوف فريقه، حتى وإن وصل لشهر مايو المقبل دون تجديد عقده مع النادي.

يذكر أن إيمري كان يعاني في الوقت الراهن من إصابة عضلية تهدد مشاركته في المباراة المرتقبة لفريقه أمام تشيلسي (السبت) على ملعب "الآنفيلد" في قمة مباريات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي.

تعليقات