رياضة

كونتي يرفض التحجج بضيق الوقت قبل مواجهة ليفربول

الجمعة 2017.11.24 10:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 488قراءة
  • 0 تعليق
كونتي يرفض التحجج بضيق الوقت قبل مواجهة ليفربول

أنطونيو كونتي

أكد أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي أنه ليس سعيدا بعدم حصول فريقه على وقت كاف للاستعداد لمواجهة مضيفه ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز (السبت)، لكنه شدد على أن لاعبيه لا يمكنهم اختلاق أعذار بسبب الجدول المتكدس.

"دوري الأبطال" يمنح أفضلية لتشيلسي في مواجهة ليفربول

ويواجه حامل لقب الدوري الإنجليزي مسؤولية أكبر هذا الموسم بمشاركته في دوري أبطال أوروبا، ويتحمل عبء خوض 11 مباراة خلال 36 يوما فقط.

وفاز تشيلسي 4-0 على كرباخ الأذربيجاني الأربعاء الماضي ليضمن التأهل إلى دور 16 في دوري الأبطال لكن عودته إلى لندن تأخرت بسبب الطقس السيء في اليوم التالي.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي الجمعة: "هذا الأسبوع كان شاقا لكن لا أبحث عن مبررات، وسنسعى لخوض مباراة جيدة أمام فريق جيد مثل ليفربول، بالتأكيد إنه أسبوع غريب".

وأشار مدرب "البلوز" إلى شعور بعض أفراد فريقه "بالخوف" بسبب احتياج الطائرة لإجراء محاولتين للهبوط بشكل آمن في لندن وسط أجواء ضبابية في ساعة مبكرة (الخميس)، لكن المدرب الايطالي قلل من شأن الواقعة.

وأضاف: "كانت مشكلة في الهبوط بسبب وجود ضباب كثيف ولم يكن ممكنا الهبوط بالطائرة في أول محاولة لذا حاول قائد الطائرة مجددا ونجح الأمر".

وواصل: "الوصول للمنزل في السادسة صباحا ليس أمرا بسيطا ثم الاحتياج للراحة والتعافي، الاكتفاء بيوم واحد فقط للاستعداد لمباراة كبيرة ليس صائبا لكننا مجبرون على ذلك، لن يكون الوضع سهلا لكن يجب أن نبذل أقصى جهد".

وعاش تشيلسي موقفا مشابها في وقت سابق هذا الموسم عندما حل ضيفا على أتليتيكو مدريد في 27 سبتمبر الماضي، ثم خسر 0-1 أمام المتصدر مانشستر سيتي بعدها بثلاثة أيام.

وختم كونتي حديثه قائلا: "أعتقد أن رابطة الدوري الانجليزي يجب أن تولي عناية أكبر لهذا الأمر وأن تعطي فرصة للفريق من أجل التعافي".

الجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة بفارق 3 نقاط عن الليفر في المركز الخامس.

تعليقات