رياضة

مارسيال يفضل الانتقال ليوفنتوس ويرفض العودة للدوري الفرنسي

الجمعة 2018.4.20 01:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 361قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر يونايتد

أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد

قالت تقارير صحفية إن الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد، يفضل الانتقال إلى نادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عن العودة مجددا إلى الدوري الفرنسي.

وكان مارسيال قد انتقل إلى يونايتد قادما من موناكو الفرنسي، خلال ميركاتو صيف 2015، في صفقة بلغت قيمتها 54 مليون جنيه إسترليني، ولكن اللاعب لم يقدم بصمة إيجابية مع الفريق حتى الآن.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية، فإن مارسيال لا يميل بشكل كبير نحو العودة إلى الدوري الفرنسي مجددا، على الأقل خلال السنوات القليلة المقبلة، علاوة على أن يوفنتوس خيار مثالي بالنسبة له، في ظل المكانة الكبيرة التي يتمتع بطل إيطاليا في القارة الأوروبية.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة يونايتد ستبدي مرونة كبيرة في الاستغناء عن اللاعب، من أجل الحصول على أي عائد مادي نظير بيعه، خوفا من رحيله بالمجان ولا سيما أن عقده مع النادي ينتهي بنهاية الموسم المقبل (صيف 2019).

كانت الصحف الإنجليزية قد أكدت في وقت سابق، رحيل مارسيال عن يونايتد عقب نهاية الموسم الحالي، في ظل ابتعاده بشكل كبير عن اهتمامات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يفضل الدفع به بين الحين والآخر كلاعب بديل.

يذكر أن مارسيال (22 عاما) خاض 42 مباراة مع يونايتد في الموسم الحالي، سجل خلالها 10 أهداف وأسهم في 11 تمريرة حاسمة.

تعليقات