رياضة

تقارير إيطالية تكشف حقيقة اقتراب بالوتيلي من يوفنتوس

الإثنين 2018.1.22 10:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
الإيطالي ماريو بالوتيلي

ماريو بالوتيلي مهاجم نيس

نفى موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي ما رددته تقارير صحفية إنجليزية، بشأن اقتراب الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم نيس من الانضمام إلى يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

يوفنتوس يحدد سعر بيع ثنائي الفريق إلى سان جيرمان

وكانت صحيفة "الصن" البريطانية أكدت اقتراب بالوتيلي من العودة للدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس؛ بسبب العلاقة الجيدة التي تربط إدارة النادي بـ"مينو رايولا" وكيل أعمال اللاعب.

واستعاد بالوتيلي جزءا من مستواه المعهود خلال تجربته مع نيس التي بدأت منذ الموسم الماضي؛ إذ نجح في تسجيل 35 هدفاً خلال 51 مشاركة له مع الفريق الفرنسي.

ونفى موقع "كالتشيو ميركاتو" ما أكدته صحيفة "الصن" بشأن اقتراب اللاعب من يوفنتوس، مشيراً إلى أن رايولا هو من حاول بالفعل مساعدة اللاعب للانتقال إلى يوفنتوس، قبل أن يرفض النادي الإيطالي الأمر.

وكشف تقرير الموقع أن هذه المرة ليست الأولى التي يعرض فيها وكيل اللاعبين الشهير بالوتيلي على حامل لقب الدوري الإيطالي، وذكر أن إدارة يوفنتوس رفضت بالفعل التعاقد مع اللاعب (صاحب الـ27 عاماً) في أكثر من مناسبة سابقة.

واختتم الموقع تقريره بالتأكيد على أن بالوتيلي لن يكون أبداً لاعباً ضمن صفوف يوفنتوس، ليس فقط لأسباب تأديبية تتعلق بسلوك اللاعب، ولكن لأسباب تكتيكية أيضاً لحرص النادي على تدعيم خط دفاعه خلال الفترة المقبلة وليس الهجوم.

تعليقات