رياضة

يوفنتوس يستهل مشواره في الدوري الإيطالي بفوز صعب

السبت 2018.8.18 11:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس ضد كييفو

يوفنتوس ضد كييفو

استهل يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي بفوز صعب ومثير على حساب مضيفه كييفو فيرونا، بنتيجة (3-2) في أولى مباريات الموسم الجديد 2018-2019.

بيليه يوجه رسالة لرونالدو بمناسبة أول ظهور رسمي مع يوفنتوس

وعلى ملعب "مارك أنطونيو بينتجودي"، تقدم "البيانكونيري" مبكرا في النتيجة بعد 3 دقائق من صافرة البداية عبر الألماني سامي خضيرة، ليظن الجميع أن حامل اللقب سيكون في نزهة، إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من إدراك التعادل قبل 7 دقائق من نهاية الشوط، عبر البولندي ماريوش ستيمبينسكي.

ومع بداية الشوط الثاني، وضع المخضرم إيمانويلي جياكيريني كييفو فيرونا في المقدمة مع حلول الدقيقة 56 من علامة الجزاء؛ لتصعب الأمور على يوفنتوس، إلا أن ماتيا باني أعاد الضيوف للقاء بالتسجيل بالخطأ في مرماه بالدقيقة 75. 

وكانت الإثارة هي عنوان الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، بعدما احتسب الحكم هدفا ليوفنتوس في الدقيقة الأخيرة سجله المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش بالرأس، بعد تجاوز الكرة لخط المرمى، قبل أن يلجأ لـ"حكم الفيديو المساعد" ويلغي الهدف بداعي وجود خطأ ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولم يمنع ذلك بطل إيطاليا آخر 7 مواسم من اقتناص الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بقدم الجناح الشاب فيديريكو بيرنارديسكي.

وشهد اللقاء الظهور الرسمي الأول للبرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص "السيدة العجوز"، بعد انتقاله المدوّي هذا الصيف من صفوف ريال مدريد.

وبهذا الانتصار يقص رجال المدرب ماسيميليانو أليجري شريط مواجهات الموسم بانتصار صعب، ويضيفون أول 3 نقاط لهم في الصدارة مؤقتا.

في المقابل، فرط فيرونا في الخروج بنقطة على الأقل ليحتل مؤخرة الترتيب بدون رصيد.

تعليقات