رياضة

تقارير: بنعطية يقرب بوجبا من يوفنتوس

السبت 2018.11.10 03:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا

بول بوجبا

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تخطط لإغراء نظيرتها في مانشستر يونايتد، من أجل استعادة خدمات الفرنسي بول بوجبا، عن طريق دفع مبلغ مالي لإتمام الصفقة مع لاعب آخر ينتقل من ملعب يوفنتوس إلى قلعة أولد ترافورد.

بوجبا يفسر عدم احتفاله بفوز مانشستر يونايتد على يوفنتوس

وقالت قناة "راي سبورت" الإيطالية في تقرير لها إن اليوفي يخطط لاستعادة بوجبا مجدداً من يونايتد، في ظل التقارير المقبلة عن رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي الإنجليزي.

وكشفت الصحيفة أن فابيو باراتيسي، المدير الرياضي لليوفي، يدرك رغبة جوزيه مورينيو مدرب يونايتد في التعاقد مع المغربي مهدي بنعطية، مما قد يجعل الأخير وسيلة إدارة البيانكونيري لاستعادة النجم الفرنسي.

ولا يتوقف الأمر على الدولي المغربي فقط، بل إن هناك اسم أليكس ساندرو الذي تحدثت تقارير صحفية عن رغبة يونايتد في التعاقد معه الصيف الماضي.

وأوضحت القناة في نهاية تقريرها أن اليوفي قد يتحرك من أجل استعادة نجمه السابق في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

وكان بوجبا تحدث بحب وتودد كبيرين عن علاقته بيوفنتوس بعد فوز يونايتد 2-1 على اليوفي، مساء الأربعاء، في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في مباراة دراماتيكية، حيث لم يحتفل بطل العالم 2018 بانتصار فريقه الإنجليزي، بل أكد أنه شعر بالغرابة بأنه لن يدخل غرفة خلع ملابس اليوفي لأول مرة في هذا الملعب.

يذكر أن بوجبا مثل اليوفي من 2012 إلى 2016 وحقق مع الفريق 4 ألقاب للدوري ولقبين للكأس ومثلهما للسوبر وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا 2015.

مهدي بنعطية

تعليقات