رياضة

يوفنتوس يتحرك لخطف مدافع تولوز من برشلونة

الإثنين 2018.12.31 03:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 365قراءة
  • 0 تعليق
جان كلير توديبو

جان كلير توديبو مدافع تولوز الفرنسي

بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي التحرك لخطف جان كلير توديبو، مدافع تولوز الفرنسي، من فريق برشلونة الإسباني الذي يستهدف التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

تفاؤل في برشلونة بالتعاقد مع "فاران الجديد"

ويرتبط اللاعب الشاب المعروف باسم "فاران الجديد" بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة، على رأسها برشلونة ويوفنتوس، بالإضافة إلى لايبزيج الألماني.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن نادي يوفنتوس حدد مبلغ 3 أو 4 ملايين يورو للتعاقد مع اللاعب الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهي تعاقد توديبو مع تولوز بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يجعله قادرا على التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والانتقال إلى صفوفه في الصيف التالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإيطالي يسعى لكسب السباق من نظيره برشلونة من خلال تقديم عرض مالي لضم اللاعب، بعكس برشلونة الذي يفضل ضمه بشكل مجاني في الصيف المقبل.

وتعاقد برشلونة مع الكولومبي جيسون موريلو من فريق فالنسيا الإسباني في الانتقالات الشتوية، وهو ما يجعله غير متحمس لفكرة التعاقد مع اللاعب في الشتاء.

يُذكر أن نادي تولوز قرر حرمان توديبو من المشاركة مع الفريق الأول وإعادته للتدريب مع فريق الشباب للضغط عليه من أجل تجديد تعاقده وعدم الانتقال لأي فريق آخر.

تعليقات