رياضة

تفاؤل في برشلونة بالتعاقد مع "فاران الجديد"

الأحد 2018.12.30 02:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 412قراءة
  • 0 تعليق
جان كلير توديبو

جان كلير توديبو مدافع تولوز الفرنسي

تسود حالة من التفاؤل داخل أرجاء نادي برشلونة الإسباني، بشأن إمكانية التعاقد مع جان كلير توديبو، مدافع تولوز الفرنسي الملقب بـ"فاران الجديد" خلال الفترة المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية بخدماته.

برشلونة يستهدف التعاقد مع "فاران الجديد"

وأثارت المستويات التي يقدمها توديبو مع تولوز اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، على رأسها يوفنتوس ونابولي الإيطاليان، ولايبزيج وشالكه الألمانيان، وأولمبيك ليون الفرنسي.

رافائيل فاران

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة برشلونة متفائلة بقدرتها على التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، بسبب الإجراءات التي اتخذها النادي الفرنسي بشأنه.

وتعاقد تولوز مع جن شوجي، مدافع كاشيما أنتلرز الياباني، ليكون بديلا للنجم الفرنسي الشاب المعروف إعلاميا بـ"فاران الجديد"، نسبة إلى مواطنه رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني.

كما قرر النادي الفرنسي استبعاد المدافع الشاب من الفريق الأول وإعادته للعب مع الشباب للضغط عليه من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، في ظل رفضه التام.

ومن المتوقع أن يضغط برشلونة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي، سواء بشراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو ضمه بشكل مجاني بعد نهاية الموسم.

يُذكر أن توديبو شارك مع تولوز في 10 مباريات منذ بداية الموسم الحالي، علما بأنه تم تصعيده للفريق الأول مع بداية هذا الموسم.

تعليقات