رياضة

لاعب ساو باولو محبط بعد فشل انتقاله لبرشلونة

السبت 2018.12.29 06:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 119قراءة
  • 0 تعليق
رودريجو كايو

رودريجو كايو مدافع ساو باولو البرازيلي

أكد رودريجو كايو لاعب فريق ساو باولو البرازيلي، أنه يشعر بالإحباط بعد فشل انتقاله إلى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لصالح الكولومبي جيسون موريلو المنضم مؤخرا إلى الفريق الكتالوني قادما من فالنسيا الإسباني.

موريلو: الانضمام إلى برشلونة حلمي منذ الصغر

وحصل رودريجو كايو على تصريح من فريقه ساو باولو للتعاقد مع برشلونة، لكن الجهاز الإداري لـ"البلوجرانا" اختار موريلو في نهاية الأمر لشغل مركز قلب دفاع الفريق. 

وفي مقابلة مع موقع "جلوبوسبورت"، قال كايو: "خضعت للفحص الطبي وكانت النتيجة إيجابية، لكن كان أمامهم خياران أنا وموريلو الذي تم التعاقد معه".

وأضاف عن أسباب اختيار البارسا: "كانت الأفضلية له لأنه لعب في أوروبا في البطولة الإسبانية، وذلك مهم للغاية بالنسبة إليهم، لا سيما في الوقت الحالي وهي الفترة الحاسمة في بطولات دوري أبطال أوروبا وكأس الملك والدوري الإسباني.. هنا جاء الاختلاف، لأنني ألعب في البرازيل ولم تكن لديّ تجربة في أوروبا".

جيسون موريلو

وتابع اللاعب البرازيلي: "مجرد معرفة أن هناك اهتماما من جانبهم تجاهي يجعلني سعيدا للغاية.. إنها علامة على أنهم يتابعونني ويعرفون قدراتي".

وعن شعوره إزاء ضياع فرصة حياته، أبرز كايو: "بالطبع تشعر بالإحباط في لحظة ما، لكن هذا جزء من كرة القدم، وأنا أفكر بإيجابية.. لم يكن الأمر سهلا قط بالنسبة إليّ ولن يكون الآن، سأظل متماسكا وهادئا، علما بأنني ما زال أمامي 3 سنوات أخرى في عقدي مع ساو باولو الذي تأهلت في صفوفه.. أشعر بالهدوء وأنتظر فرصة، ويوما ما سأستطيع تحقيق هدفي باللعب في أوروبا".

جدير بالذكر أن المدافع الجديد لبرشلونة جيسون موريلو وصل معارا إلى صفوفه من فالنسيا لنهاية الموسم بقيمة 1.5 مليون يورو، وبعقد مبدئي يستمر لمدة 6 أشهر، نظرا للإصابة التي قد تطول لقلب دفاع الفريق الفرنسي صامويل أومتيتي الذي يعاني من مشكلات في غضروف الركبة، وكذلك تعدد الإصابات للبلجيكي توماس فيرمايلين مدافع الفريق.

تعليقات