رياضة

كايو: سنسعد جماهير العين في عام اليوبيل الذهبي

الأربعاء 2018.2.14 04:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي كايو لاعب العين

البرازيلي كايو لاعب العين

أكد البرازيلي كايو لوكاس، أن فريقه قدم أداءً قويا أمام وصيف آسيا في الموسم الماضي، على ملعبه وبين جماهيره، موضحا: سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا خلال الاستحقاقات القادمة، خصوصا أن جميع عناصر الفريق يدركون جيدا ما المطلوب منهم في الموسم الحالي.

وأكمل خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي أنهم مطالبون خلال مباريات العين المقبلة بحصد النقاط التي تكفل التأهل إلى مرحلة ما بعد المجموعات في مسابقة دوري الأبطال، مؤكدا: "سنغلق ملف مباراة الهلال حاليا ونركز على مواجهتنا المقبلة في البطولة التي سنخوضها على ملعبنا".

4 حقائق عن تعادل العين في ملعب الهلال

وأشار كايو إلى أن العين سنحت له العديد من الفرص أمام مرمى الهلال السعودي في المباراة، إلا أنهم لم ينجحوا في استثمارها بالصورة المطلوبة، مؤكدا: "قدمنا مباراة جيدة ولكننا سنعمل على تقديم الأفضل في الجولة المقبلة وسنقاتل خلالها من أجل حصد النقاط الثلاث".

وحول وضع الفريق في المجموعة الرابعة بعد الجولة الأولى، قال: "العين فريق كبير لذلك دائما تجده مطالب بإظهار روح القتال من أجل الفوز حتى يسعد جماهيره والمؤكد أن الفريق في حاجة للمساندة القوية من قبل جماهيره الوفية، خصوصا أن الموسم دخل مرحلة حاسمة ومعنية بجني الثمار ولا مجال للتفريط في أي نقطة حتى نتمكن من إسعادهم في جميع التحديات المقبلة ونحقق طموحاتنا في هذا العام الاستثنائي والذي يتزامن مع اليوبيل الذهبي بمرور 50 عاما على تأسيس النادي".

تعليقات