رياضة

كاكا يوضح موقفه من تدريب ميلان بعد الاعتزال

الجمعة 2017.11.17 10:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1052قراءة
  • 0 تعليق
كاكا يوضح موقفه من تدريب ميلان بعد الاعتزال

البرازيلي ريكاردو كاكا

أعلن البرازيلي ريكاردو كاكا، نجم ميلان السابق ولاعب أورلاندو سيتي الأمريكي حاليا، عن تفكيره بشكل جاد في الاتجاه إلى مجال التدريب، عقب اعتزاله كرة القدم، وتولي منصب المدير الفني لـ "الروسونيري" خلال السنوات المقبلة. 

كاكا يعلن انتهاء مسيرته مع أورلاندو الأمريكي

وأوضح كاكا، في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، أنه سيتخذ قراره النهائي بخصوص الاعتزال أو الاستمرار في الملاعب خلال أسبوع واحد على أقصى تقدير، مؤكدا أنه يشعر بقدرته على مواصلة اللعب.

وحول وجهته المستقبلية بعد الاعتزال، قال كاكا إن رغبته الأولى تبقى الاستمرار في الملاعب، سواء كمدرب أو مدير رياضي، مضيفا "حال اتجهت للتدريب عليّ تطبيق ما تعلمته من (كارلو) أنشيلوتي المدرب الأسبق لميلان، و(جوزيه) مورينيو، مدربي السابق في ريال مدريد".

وبسؤاله عن موقفه من تدريب ميلان، رد "لم لا؟ ميلان لا يزال في قلبي، مثل كل الفرق التي دافعت عن قمصانها خلال السنوات الماضية، والباب مفتوح أمام الجميع".

يذكر أن كاكا هو آخر لاعب حصد الكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم، قبل سيطرة الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب الريال، وليونيل ميسي مهاجم برشلونة على الجائزة منذ عام 2008 وحتى الآن.

وكان كاكا أعلن في وقت سابق أن مسيرته مع نادي أورلاندو سيتي ستنتهي بنهاية الموسم الحالي (ديسمبر المقبل)، مؤكدا في الوقت ذاته أن القرار لا يعني بالضرورة اعتزاله اللعب بشكل نهائي.

تعليقات