رياضة

كوليبالي: نابولي سيقاتل للفوز بلقب الدوري الأوروبي

الخميس 2018.1.11 09:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 592قراءة
  • 0 تعليق
نابولي الإيطالي

كاليدو كوليبالي لاعب نادي نابولي

أكد السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي، أن فريقه سيقاتل للتتويج بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الحالي، رافضاً الحديث عن فرص "البارتينوبي" في حصد الدوري الإيطالي.

كاييخون نجم نابولي يدخل تاريخ الدوري الإيطالي

وقال كوليبالي في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن فريقه سيخوض منافسات الدوري الأوروبي، بهدف واحد فقط عن الحصول على اللقب، وليس الوصول لأدوار متقدمة.

وودع نابولي منافسات دوري أبطال أوروبا مبكراً، من دور المجموعات بعدما حل ثالثاً في ترتيب المجموعة السادسة بعد مانشستر سيتي وشاختار دونيتسك الأوكراني.

واعترف كوليبالي بأن الخروج من دوري الأبطال أمر محبط، مطالباً زملاءه بالتعامل مع الوضع الحالي والمنافسة بشكل قوي على لقب الدوري الأوروبي لمصالحة الجماهير.

وأضاف "بالتأكيد دوري الأبطال تخطف الأضواء من كل البطولات الأخرى، ولكننا الآن انتقلنا إلى مسابقة أخرى قوية، وعلينا الفوز باللقب".

وبسؤاله عن فرص فريقه في الفوز بالدوري على حساب يوفنتوس، قال "من الأفضل عدم الحديث في هذا الشأن، دعونا ننتظر لنرى ما ستسفر عنه الجولات المقبلة، ربما نحقق الثنائية، من يدري؟!".

يذكر أن نابولي يحتل صدارة جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 51 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس حامل اللقب، بعد مرور 20 جولة من عمر المسابقة.

تعليقات