رياضة

"ملاكم الجزائر" يخضع للكشف الطبي في نابولي

الخميس 2018.1.11 05:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 360قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين مشاش

زين الدين مشاش

وصل زين الدين مشاش، صانع الألعاب الجزائري، إلى إيطاليا تمهيدا للتعاقد مع فريق نابولي بعقد لمدة 5 سنوات، في حال اجتيازه الكشف الطبي الذي يخضع له، الخميس، بالمركز الطبي "فيلا ستيوارت".

موهبة الجزائر يصدم برشلونة بتصريح غير متوقع

يشار إلى أن "البارتينوبي" يخطط لإعارة نجمه الجديد إلى نادٍ إيطالي آخر خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك رغبة منه في تمكينه من التأقلم مع كرة القدم الإيطالية، قبل استعادته في بداية الموسم المقبل. 

ولا يرتبط مشاش بعقد مع أي نادٍ منذ أكتوبر الماضي، بعدما قام نادي تولوز بإلغاء عقده بصفة أحادية، بسبب واقعة اعتدائه باللكم على مدرب فريق الرديف دينيس زانكو، خلال إحدى مباريات بطولة فرنسا للهواة.

واختص نادي الجنوب الإيطالي في السنوات الأخيرة بالتعاقد مع لاعبين غير معروفين في أوروبا، صنع منهم نجوما على غرار ما حدث مع السيد هيساج، الظهير الأيمن الألباني وخاليدو كوليبالي، مدافع المحور السنغالي وأمادو ديوارا، لاعب خط الوسط الغيني وبيوتر سيباستيان زيلينسكي، لاعب خط الوسط البولندي.

يشار إلى أن نادي نابولي سبق له أن ضم عدة لاعبين عرب لصفوفه في السنوات الأخيرة؛ أبرزهم المغربيين عبد الإله صابر (2000 - 2003) وعمر القادوري (2012 - 2017)، فضلا عن الجزائريين فوزي غلام (2014 - وحتى الآن) وآدم وناس (2017- وحتى الآن).


تعليقات