رياضة

كالينيتش لا يخشى المنافسة مع جريزمان وكوستا في أتلتيكو مدريد

الإثنين 2018.8.13 09:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 187قراءة
  • 0 تعليق
نيكولا كالينيتش

نيكولا كالينيتش مهاجم أتلتيكو مدريد الجديد

أكد الكرواتي نيكولا كالينيتش، مهاجم أتلتيكو مدريد الجديد، أنه لا يخشى المنافسة مع زميليه في الفريق الفرنسي أنطوان جريزمان والأرجنتيني دييجو كوستا، رغم اعترافه بكونهما من أفضل المهاجمين في أوروبا.

كالينيتش يفسر سبب انتقاله إلى أتلتيكو مدريد

وقال اللاعب الكرواتي خلال تقديمه رسمياً: "ليس لدي خيار سوى المنافسة والقتال من أجل المشاركة مع الفريق، أنا أحترم هؤلاء اللاعبين كثيراً، ولكن هناك الكثير من المباريات، وبالتأكيد ستكون هناك لحظات من التعب والإرهاق، وبهذا آمل في المشاركة واللعب مع الفريق".

دييجو كوستا وأنطوان جريزمان

وأضاف صاحب الـ30 عاماً: "سأبذل أقصى جهدي من أجل الفريق، وسأساعد جميع زملائي من أجل تحقيق أهدافنا، فنحن لدينا الكثير من الأهداف وسنقوم بكل ما في وسعنا من أجل تحقيقها".

وأردف "هذه فقط هي البداية، لا يزال يتعين عليّ الاعتياد على العمل في النادي ومع زملائي بالفريق، أحتاج إلى المزيد من الوقت، في يوم الأربعاء المقبل، أمام ريال مدريد سنبذل أقصى جهودنا، سنلعب أمام منافس كبير للغاية وستكون المباراة صعبة ولكني آمل في الفوز".

وأوضح كالينيتش: "أتابع أتلتيكو منذ وقت كبير وأعلم جيدا طريقة عمله، تحدثت مع شيمي فرساليكو، وأعلم أنه فريق يعمل كثيراً ويبذل أقصى ما لديه وذلك لا يقلقني، فأنا أرغب في اللعب وحجز مقعد أساسي في تشكيل الفريق".

وأحرز المهاجم الكرواتي 121 هدفاً خلال مسيرته الاحترافية على مستوى الأندية بداية من مشاركته مع نادي هايدوك سبليت الكرواتي ثم بلاكبيرن الإنجليزي مروراً بدنيبرو الأوكراني ثم فيورنتينا وأخيراً ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى 15 هدفاً سجلها مع منتخب بلاده.

تعليقات