رياضة

ميلان يعلن موعد الكشف الطبي لكالينيتش

الإثنين 2017.8.21 03:06 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 166قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يعلن موعد الكشف الطبي لكيلينتش

الكرواتي نيكولا كالينيتش

يستعد نيكولا كالينيتش، مهاجم فريق فيورنتينا الإيطالي، لإجراء الفحوصات الطبية صباح الإثنين، تمهيداً للانتقال إلى ميلان، بعد وقت طويل من المفاوضات بين الناديين.

مدرب فيورنتينا ينتقد كالينيتش "غير المحترف"

وقالت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، إن استبعاد كالينيتش من قائمة الفيولا لمباراة إنتر ميلان مساء الأحد، جاء بقرار من مجلس إدارة النادي، لإفساح المجال أمام اللاعب لإتمام إجراءات انتقاله إلى "الروسونيري".

ورفض اللاعب الكرواتي الانتظام في تدريبات فريقه خلال الأيام القليلة الماضية، في محاولة منه للضغط على إدارة ناديه للسماح له بالرحيل إلى ملعب "سان سيرو" معقل ميلان.

وسحب مسؤولو النادي الرقم (9) من كالينيتش وحصل عليه الأرجنتيني جيوفاني سيميوني المنتقل مؤخراً إلى صفوف فريق فيورنتينا، فيما تحصل نيكولا على القميص رقم (99) بشكل مؤقت.

وتعثرت الصفقة مؤخراً بسبب تمسك إدارة الفيولا بالحصول على 25 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كإضافات، وهو ما رفضه مسؤولو ميلان في البداية، قبل الموافقة على تلبية كل طلبات فيورنتينا، ليتوصل الطرفين لاتفاق شبه نهائي.

وكان كالينيتش، صاحب الـ 29 عاماً، مستهدفاً من قبل الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق إيفرتون، إلا أن اللاعب أكد لإدارة فيورنتينا رغبته في البقاء بالدوري الإيطالي، ولكن بالانتقال إلى ميلان.

تعليقات