فن

كاني ويست يدعم ترامب ويلغي حساباته على تويتر وأنستقرام

الإثنين 2018.10.8 03:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 71قراءة
  • 0 تعليق
المغني الأمريكي كاين ويست

المغني الأمريكي كاين ويست

الاختفاء عن مواقع التواصل الاجتماعي والعزلة الإعلامية ريثما تهدأ العواصف التي تسببها تصريحاته المثيرة للجدل، هي الأساليب التي ينتهجها المغني الأمريكي كاني ويست لمواجهة رد فعل الجماهير على تصريحاته. 

وألغى زوج النجمة الأمريكية كيم كارداشيان حسابيه على تويتر وأنستقرام، مساء السبت، بعد التعرض لموجة من الانتقادات عقب مطالبته بإلغاء المادة 13 من الدستور الأمريكي المتعلقة بإنهاء الرق والعبودية في الولايات المتحدة، إلا أنه عاد وأكد وقوع سوء فهم، وأنه كان يقصد ”تعديل“ المادة 13 وليس إلغاؤها.

وسبق هذا التصريح ظهوره في برنامج "ساترداي نايت لايف" الكوميدي مرتدياً قبعة يعلوها شعار حملة ترامب الانتخابية، بالإضافة إلى حديثه مع جمهور الحلقة خلال توقف البث عن دعم ترامب والحاجة "لحوار بدلا من الانتقاد“.

وانتشرت فيديوهات له على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر فيها متحدثاً عن دعم ترامب، ووعده بالترشح لانتخابات الرئاسة 2020، صورها الحضور ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وقال "كثيرا ما أتحدث لشخص أبيض ويقول لي (كيف تُعجب بترامب؟ إنه عنصري)". وأضاف "لو كنت أكترث بالعنصرية لتركت الولايات المتحدة منذ زمن طويل“.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يلغي فيها المغني الأمريكي حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي. فقد أغلق حسابه بموقع تويتر لمدة عام قبل أن يعيده مرة أخرى في أبريل/ نيسان الماضي.



تعليقات