رياضة

رومينيجه يرد على انتقادات مدرب لايبزيج بطريقة ساخرة

الجمعة 2017.7.28 09:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 434قراءة
  • 0 تعليق
رومينيجه يرد على انتقادات لايبزيج لجولة بايرن الآسيوية

كارل هاينز رومينيجه

رد كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، على انتقادات رالف هازنهوتل المدير الفني لفريق ريد بول لايبزيج، لجولة الفريق البافاري في آسيا، حيث أكد رومينيجه أن تلك الجولات التي يقوم بها الفريق خارج أوروبا تخدم الكرة الألمانية، ساخرا في الوقت ذاته من إقامة لايبزيج معسكره في أجواء ممطرة بالنمسا.

وكان هازنهوتل شكر إدارة ناديه على إقامة معسكر تحضيري في النمسا، بدلاً من البحث عن أهداف تسويقية في آسيا، في إشارة للبايرن بطل "البوندسليجا" الذي خاض عدة مباريات ودية في الصين وسنغافورة من أجل التحضير للموسم الجديد.

رومينيجه يبرئ أنشيلوتي ولاعبيه من اتهامات ليفاندوفسكي

وقال رومينيجه، في تصريحات نقلتها شبكة "ESPN" الأمريكية: "أرى أن تصريحات هازنهوتل تدعو للسخرية، فالأندية التي تسافر إلى أمريكا أو آسيا تخدم البوندسليجا من حيث التسويق التليفزيوني".

وأضاف: "أشك أن الأندية التي تتساهل وتجري معسكراتها في النمسا أو سويسرا تقدم خدمة مماثلة للكرة الألمانية"، ساخرا من معسكر وصيف الدوري الألماني بالقول: "لايبزيج أقام معسكراً في النمسا، وقرأت أن الأجواء كانت ممطرة هناك، هل كانوا يلجأون للتجديف ضد قونيا سبور؟".

الجدير بالذكر أن البايرن لم يكن الفريق الوحيد الذي سافر إلى آسيا للتحضير للموسم الجديد، حيث اتخذ شالكه وبروسيا دورتموند الخطوة نفسها.

وأنهى البافاري جولته الآسيوية الخميس الماضي بالخسارة 0-2 من إنتر ميلان، علما بأنه في المباريات السابقة فاز على تشيلسي 3-2 وخسر برباعية نظيفة من ميلان وخسر من أرسنال بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

تعليقات