منوعات

كيت ميدلتون تستعد لاحتفالات أعياد الميلاد بـ"الكاروهات"

الخميس 2018.12.6 11:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 147قراءة
  • 0 تعليق
"اللوك" الأول لكيت ميدلتون لبدء الاحتفال بأعياد الميلاد لعام 2018

"اللوك" الأول لكيت ميدلتون لبدء الاحتفال بأعياد الميلاد لعام 2018

تألقت كيت ميدلتون، دوقة كامبرديج، في طلة أنيقة مكونة من بلوزة وجيب كاروهات، تناسب فترة أعياد الميلاد، خلال الحفل الخاص الذي أقامته هي وزوجها الأمير ويليام في ساحة قصر كنسينجتون في لندن، لعائلات الضباط الذين يخدمون في قبرص، احتفالاً بـ"الكريسماس".

يقترب عيد الميلاد، فالعائلة المالكة البريطانية بدأت تشعر بسحر الأعياد هي أيضاً من خلال إقامة الأمير ويليام وكيت ميدلتون دوقا كامبريدج حفلاً خاصاً لمجموعة من عائلات وأبناء ضباط وموظفي السلاح الجوي البريطاني الذين يخدمون في قبرص ولا يستطيعون تمضيته العيد مع ذويهم، لتطل فيه "كيت" كعادتها في غاية الأناقة والبساطة، بإطلالة تناسب تماماً أجواء "الكريسماس"، باختيارها بلوزة من قماش الكشمير باللون الأسود بأزرار وأكمام طويلة من علامة Brora الاسكتلندية، والجيب الكاروهات باللون الأحمر الشهيرة من توقيع Emilia Wickstead.


ولإضفاء مزيد من الأناقة على إطلالتها، ارتدت دوقة كامبرديج "بوت" طويل من الشمواه ذي الكعب العالي، فيما اختارت تصفيفة الشعر البسيطة، حيث تركت شعرها منسدلاً على كتفيها يتخلله قليل من التموجات، حسب موقع "فان بيدج" الإيطالي.

يذكر أن تصميمات نقشة الكاروهات تتصدر أحدث صيحات ملابس وأحذية وحقائب موسم شتاء هذا العام، حيث اختارته أبرز دور الأزياء العالمية ليكون أساس تصميماتها، مثل دار مايكل كورس الأمريكية وفيرساتشي الإيطالية وميوميو.


تعليقات