منوعات

بالصور.. كيت ميدلتون تتألق بملابس غير رسمية

الخميس 2018.11.1 01:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 105قراءة
  • 0 تعليق
دوقة كامبريدج وزوجها الأمير ويليام

دوقة كامبريدج وزوجها الأمير ويليام

بدت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، كاملة الأوصاف بإطلالتها الأنيقة غير الرسمية، الثلاثاء، إذ ارتدت سترة كاروهات مع جينز أسود ضيق وحذاء طويل للكاحل.  

وذهبت كيت ميدلتون، 36 عاما، مع زوجها الأمير ويليام، إلى إسيكس شمال غرب إنجلترا في زيارة إلى برنامج المدرب الأساسي التابع للمؤسسة الملكية، والذي يعتبر بمثابة مبادرة لاستخدام الرياضة في تمكين الأشخاص الذين لم يحصلوا على تعليم أو عمل.


ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، استقبل الزوجان بحفاوة بالغة من محبي العائلة المالكة الذين تجمعوا أمام قرية باسيلدون الرياضية للقائهما.

وفي الداخل، شارك الزوجان في نشاطين رياضيين مختلفين؛ ألعاب القوى الداخلية والتنس، واستغلت كيت الفرصة لاستعراض مهاراتها في لعب التنس.


ورغم أن دوقة كامبريدج تعشق إعادة تدوير الملابس القديمة، فإن السترة التي ثمنها 625 جنيها إسترلينيا من سميزي الكندية، والتي ارتدتها أثناء هذه الزيارة، بدت إضافة جديدة إلى خزانة ملابسها، كما بدت إطلالتها قريبة جدا من إطلالة سلفتها ميجان ماركل دوقة ساكس عند وصولها إلى مطار دوبو أثناء جولة ملكية في أستراليا.

وتعود كيت تدريجيا إلى تولي مزيد من المهام الملكية منذ عودتها إلى العمل في وقت مبكر من الشهر الحالي، بعد ولادة طفلها الثالث، الأمير لويس، لكن رغم عودتها للعمل، فإن تركيزها الأساسي سيكون على أطفالها خلال فصل الخريف، حسب مساعدين بالقصر الملكي.  



تعليقات