منوعات

سر إطلالة كيت ميدلتون المذهلة بعد ولادتها بـ7 ساعات

الثلاثاء 2018.4.24 04:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1646قراءة
  • 0 تعليق
الدوقة تعيش في واقع مختلف تماما عن معظم السيدات

الدوقة تعيش في واقع مختلف تماما عن معظم السيدات

إذا كنت قد شاهدت -مثل باقي العالم– دوقة كامبريدج بعد 7 ساعات فقط من ولادتها طفلها الثالث، ربما تفاجأت كثيرا من طلتها المذهلة.

لا تعتبر الولادة مجرد نشاط تقم به السيدات في العيادات الخارجية، لكن مشاهدة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وزوجة الأمير نجل ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز، وهي تقف أمام المستشفى وتحمل مولودها بفستان أحمر وحذاء ذي كعب عالي –شبيه بالفستان الذي ارتدته الأميرة ديانا بعد ولادتها الأمير هاري- بخلاف ما تبدو عليه معظم الأمهات اللاتي أنجبن مؤخرا، يؤكد أن الأمور بالطبع مختلفة بالنسبة للدوقة.


فحسب صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، تحصل كيت على كل ما تحتاجه من راحة وتدخل طبي في منزلها الخاص، وأضافت أن مغادرتها مبكرا من المستشفى بعد الولادة ربما يعود جزئيا إلى تقليل الصخب في المستشفى حيث تلد سيدات أخريات.

لكن رؤية كيت للمرة الثالثة وهي تخرج بعد الولادة بهذا الشعر وهذا الماكياج وهذا الوجه المنتعش كفيلة بجعل السيدات الأخريات يتوقفن قليلا للتفكير. ومن المهم معرفة أن ملابس الدوقة ربما تم تجهيزها قبل ذلك بأسابيع أو حتى بشهور، أما مصفف الشعر والماكيير فقَيْدُ الاستعداد دائما.


بعيدا عن وضع دوقة كامبريدج الفريد، تعتبر المملكة المتحدة من دول العالم المتقدم التي تقدم أقصر فترة استضافة للأمهات بعد ولادتهن في المستشفيات؛ يوم ونصف اليوم فقط. أما الأمهات الجديدات في الولايات المتحدة فيحصلن على يومين كاملين في المستشفى قبل ذهابهن إلى المنزل.

وأخيرا، أشارت الصحيفة إلى أن وضع كيت لا يتعدى كونه مجرد تذكرة بأن الدوقة تعيش في واقع مختلف تماما عن معظم السيدات. مضيفة أن كل السيدات يحاولن جاهدات، لكن تظل الولادة أمرا صعبا جدا وليس حكاية خيالية مثالية بصرف النظر عن شكل الأم بعد الولادة.

وسيكون المولود الجديد الخامس في الخلافة الملكية بعد الأمير تشارلز ووليام وجورج وتشارلوت.


وهنأ البيت الأبيض دوق ودوقة كمبردج بولادة ثالث طفل لهما وهو مولود ذكر، الاثنين (23 أبريل/ نيسان).

وقال قصر كينزنجتون إن الولادة تمت الساعة 10:01 بتوقيت جرينتش وإن المولود يزن 3.8 كيلوجرام.

وأضاف القصر في بيان أن الأمير وليام حضر الولادة في مستشفى سانت ماري في غرب لندن حيث وضعت كيت أيضا طفليهما جورج وتشارلوت.

تعليقات