منوعات

أليكسندر ماكوين المصمم المفضل لإطلالات كيت ميدلتون

الأحد 2018.10.14 10:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 370قراءة
  • 0 تعليق
هل أليكسندر ماكوين المصمم المفضل لإطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون؟

هل أليكسندر ماكوين المصمم المفضل لإطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون؟

بالرغم من حب دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون لإعادة تدوير أزيائها، فإنها تحرص دائما على تبني أسلوب البساطة وأيضا الفخامة في اختيارها لملابسها، التي بالطبع تكون من توقيع أشهر دور الأزياء التي تتميز تصميماتها بالأناقة الشديدة.

ويبدو أن "دوقة كامبريدج" تفضل بشكل كبير اختيار معظم إطلالاتها من توقيع المصمم البريطاني ألكسندر ماكوين، فبدءا من عام 2011 منذ زواجها من الأمير ويليام وحتى اليوم كانت معظم إطلالاتها برعاية ألكسندر ماكوين، كان آخرها الجمعة، في حفل زفاف الأميرة يوجيني، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية.

وتألقت "كيت" بإطلالة أنيقة مكونة من فستان قصير حتى الركبة، باللون الفوشيا ذي أكمام دون أي تطريزات، بحسب موقع " glamour".

كما نسقت إطلالتها بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي من ماركة برادا، وحقيبة صغيرة رقيقة مخملية باللون الأسود، وأضفت على رقتها مزيدا من الأناقة، من خلال ارتداء أقراط رائعة على شكل الدمعة.


من أجمل وأبرز تصميمات "ماكوين" التي ارتدتها كيت، فستان زفافها على الأمير هاري في عام 2011، حيث سحرت العالم بفستان أبيض عاجي من الساتان والدانتيل من تصميم البريطانية سارة برتون المدير الفني لدار ألكسندر ماكوين مع طرحة طولها 2,70 متر.


وارتدت "دوقة كامبريدج" مرة أخرى من توقيع ألكسندر ماكوين في حفل زفاف ميجان ماركل والأمير هاري في شهر مايو الماضي، بفستان على شكل المعطف باللون الكريمي، والذي كان يُعتقد أنها ارتدته من قبل في حفل تعميد ابنتها الثانية الأميرة شارلوت في عام 2015، لأوجه الشبه الكبيرة بين الفستانين.

واختارت "دوقة كامبريدج" الظهور في حفل زفاف شقيقتها بيبا ميدلتون في شهر مايو عام 2017  بفستان باللون الوردي الفاتح، من توقيع "ماكوين"، والذي كان قطعة مخصصة لـ"كيت"، مما يعني أنها ليست جزءا من مجموعة المصمم الجاهز للارتداء، ولا حتى يمكن شراؤها من أي متجر.


كل هذه الإطلالات، بجانب ما لا يقل عن 20 تصميما ارتدته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، من توقيع المصمم البريطاني ألكسندر ماكوين في عديد من المناسبات الهامة.




تعليقات