رياضة

4 عوامل قد تعجل انتقال نابي كيتا لليفربول

الخميس 2017.9.28 04:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 376قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب ونابي كيتا

يورجن كلوب ونابي كيتا

تسببت عدة مشاهد حدثت مؤخراً في إمكانية التعجيل بانتقال الغيني نابي كيتا لاعب فريق ريد بول لايبزيج إلى صفوف ليفربول في شهر يناير المقبل بدلا من الموعد المتفق عليه في صيف العام المقبل 2018 وهو الموعد الرسمي لانتقال كيتا للريدز بناء على التعاقد الذي تم بين الطرفين بانتقالات الصيف الماضي

نابي كيتا قد ينضم لليفربول في يناير المقبل

بوابة "العين" تلقي الضوء على الأسباب التي قد تعجل برحيل كيتا ، من خلال الـ4 عوامل التالية :

1- تعرضه لأول طرد في مسيرته مع لايبزيج في 16 سبتمبر الجاري أمام بروسيا مونشنجلادباخ بالجولة 4 للدوري الألماني "بوندسليجا" إثر تدخل متهور مع كريستوف كرامر لاعب جلادباخ وإيقافه 3 مباريات على إثر هذا الطرد، ما يعني أن اللاعب ربما يكون قد فقد هدوئه وتركيزه.

2- ظهوره بشكل سلبي أمام بشكتاش الثلاثاء الماضي في خسارة فريقه 2-0 بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وتصريح مدربه رالف هازنهوتل بأنه كان من الأفضل عدم اصطحابه إلى رحلة تركيا.

3- انتقادات الجماهير الحادة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ووصفها له بأنه لا يجيد اللعب في المباريات الكبرى وتحت الضغط.

4- تقرير صحيفة "صن" الإنجليزية بأن إدارة ليفربول قد تعجل بالتعاقد مع كيتا إذا ما رأت عدم حاجة النادي الألماني إليه حتى نهاية الموسم وتحديداً لو خرج الفريق من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل لايبزيج حالياً المركز الثالث في ترتيب فرق المجموعة السابعة برصيد نقطة واحدة.

تعليقات