رياضة

كيبا: لا أهتم بقيمة صفقة انتقالي إلى تشيلسي

الخميس 2018.8.9 07:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 166قراءة
  • 0 تعليق
الإسباني كيبا أريزابالاجا

كيبا أريزابالاجا حارس مرمى تشيلسي الجديد

أشاد الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى فريق تشيلسي الجديد، بشجاعة إدارة "البلوز" في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكداً أنه لا يهتم بقيمة الصفقة، كونه أصبح أغلى حارس مرمى في التاريخ.

أريزابالاجا يكشف سر انتقاله إلى تشيلسي

وانضم أريزابالاجا إلى صفوف الفريق اللندني قادماً من أتليتك بلباو، بعدما دفع الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ71 مليون جنيه إسترليني، ليصبح الحارس الأغلى في التاريخ.

قال أريزابالاجا، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه إلى وسائل الإعلام: "لقد كان أمرا شجاعا من تشيلسي بقرار التعاقد معي، ولا أهتم بقيمة الصفقة، وكل ما علي فعله الآن أن أبذل قصارى جهدي من أجل هذا النادي".

وأضاف: "لا أفكر في أنني أصبحت الحارس الأغلى في التاريخ، وأنا سعيد جدا بوجودي هنا، وسأبذل كل ما في وسعي من أجل جماهير تشيلسي".

وتابع: "لا أعتقد بأنه سيكون هناك ضغط إضافي، بسبب أنني أصبحت الحارس الأغلى في التاريخ، ولا أفكر في أي شيء سوى تقديم مستوى مميز خلال الموسم الحالي".

وتطرق للحديث عن طموحاته مع النادي اللندني قائلاً: "أتمنى تحقيق الكثير من الألقاب الجماعية والفردية، وأنا فخور جداً بالانضمام إلى فريق عريق مثل تشيلسي".

وأتم حديثه بالتحدث عن مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري قائلاً: "أعتقد أنني قادر على التكيف مع أسلوبه، وأفكاره، وأتمنى ألا تكون الأمور صعبة ونعمل معاً بشكل جيد".

وتعاقد تشيلسي مع الحارس الإسباني صاحب الـ23 عاماً، بعدما رحل البلجيكي تيبو كورتوا إلى ريال مدريد، مساء الأربعاء، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

تعليقات