رياضة

مدافع أرسنال السابق يسخر من اعتماد إيمري على لينو

الأحد 2018.12.30 05:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 231قراءة
  • 0 تعليق
بيرند لينو

بيرند لينو

انتقد مارتن كيوين، نجم دفاع أرسنال في التسعينيات وبداية الألفية الحالية، اعتماد أوناي إيمري مدرب الجانرز على الحارس الألماني بيرند لينو أمام ليفربول خلال مواجهة الفريقين (السبت) بالدوري الإنجليزي.

إيمري: خماسية ليفربول لن تؤثر علينا

وقال كيوين، في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "هل يستحق لينو أن يلعب في أرسنال؟ لينو لا ينضم لقائمة منتخب ألمانيا. هل هو أفضل من بيتر تشيك؟ لا أعتقد، لكن تشيك لا يلعب منذ سبتمبر".

وارتكب الحارس السابق لباير ليفركوزن العديد من الأخطاء في لقاء ليفربول، حيث كان قريباً من التصدي لركلة جزاء محمد صلاح التي جاء منها الهدف الرابع لكنه لم يستطع إيقافها، بالإضافة لإخراجه الكرة من اللعب وقتما كان الجانرز يحضرون لبناء إحدى الهجمات.

مارتن كيوين

وسخر مدافع أرسنال السابق من الصفقات التي يبرمها فريقه مقارنة بمنافسه ليفربول، بقوله: "ليفربول يتسوق في هارودز -أحد أكبر محلات الملابس العالمية في إنجلترا- لكن أرسنال لا يقوم بنفس الشيء.. لقد دفعوا 65 مليون إسترليني من أجل أليسون بيكر، و75 مليونا لمدافع هو فيرجيل فان ديك، بينما دفع أرسنال 25 مليون إسترليني لحارس ألماني لم ينضم لقائمة منتخب بلاده في كأس العالم".

واختتم نجم إنجلترا السابق حديثه قائلاً: "أرسنال الآن في بداية عملية التحسن، لكن ليفربول في نصفها، ولا يزال أمام الجانرز الكثير للقيام به".

وتعرض أرسنال لخسارة مهينة بـ5 أهداف مقابل هدف أمام المتصدر ليفربول في أنفيلد رود، ما أوقف المسيرة الرائعة لكتيبة إيمري.

تعليقات