رياضة

خالد بيومي: الجزيرة قادر على تكرار إنجاز الأهلي المصري

الخميس 2017.12.14 02:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 362قراءة
  • 0 تعليق
المحلل الكروي

خالد بيومي

أثنى المحلل الكروي الشهير، خالد بيومي، على فريق الجزيرة الإماراتي رغم الهزيمة من ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، مؤكدا قدرته على تكرار الإنجاز الذي حققه الأهلي المصري عام 2006 بالحصول على المركز الثالث.

الجزيرة الإماراتي يخسر من الريال بعد أداء مشرف في مونديال الأندية

وقدم الجزيرة مستوى كبيرا أمام ريال مدريد، ونجح في الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف، حتى الدقيقة 53، قبل أن يعود الفريق الملكي بالنتيجة ويفوز بهدفين مقابل هدف، ليتأهل للمباراة النهائية أمام جريميو البرازيلي، السبت المقبل، على ملعب مدينة زايد الرياضية، ويخرج الجزيرة لمواجهة باتشوكا المكسيكي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بنفس اليوم.

وقال بيومي في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية إن الفريق الإماراتي قدم مستوى كبيرا أمام ريال مدريد على الرغم من فارق الإمكانيات، وأنه أحرج جميع الأندية العربية باستثناء الأهلي المصري.

وعلل المحلل الكروي استثناء الفريق المصري بأنه الوحيد الذي نجح في الحصول على المركز الثالث في مونديال الأندية، معتبرا أن الجزيرة قادر على تكرار هذا الإنجاز لأنه يواجه فريق باتشوكا الذي لا يمتلك إمكانيات كبيرة.

يُذكر أن الأهلي المصري نجح في الحصول على المركز الثالث في نسخة عام 2006 من مونديال الأندية، عقب الفوز على فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

تعليقات